• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | "فيس بوك" يفعل مركز معلومات كورونا للتوعية والوقاية من كوفيد 19 بالبلدي | BeLBaLaDy

"مركز معلومات كورونا".. خدمة جديدة تم تفعيلها أمام مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتضم خلالها كافة الأخبار المتعلقة بـ "كوفيد 19" عن طريق الصفحات الرسمية بداية من منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونسيف"، ووزارة الصحة المصرية، ورئاسة مجلس الوزراء المصري.

مركز معلومات لتوفير الإرشادات المفيدة لمنع انتشار فيروس كورونا

وتأتي تلك الخدمة المفعلة أمام المصريين، بعد أيام من إعلان تطبيق المحادثة الفورية "ماسنجر" التابع لشبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مركز معلومات لتوفير الإرشادات المفيدة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ومكافحة التضليل والاحتيال خلال مكافحة الفيروس.

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى مركز معلومات كورونا، من خلال الضغط على أيقونة "مركز معلومات كورونا" أو coronavirus (COVID-19) information center، والمتواجدة ضمن مجموعة Explore، على جانب الصفحة الرئيسية بـ"فيس بوك". 

9273f3ced8.jpg

وكان بيان صادرعن تطبيق ماسنجر، نهاية مارس الماضي، أوضح أن هدف المركز الجديد هو منع انتشار المعلومات الخاطئة والمضللة عن الفيروس عبر الإنترنت، وتوفير موارد تساعد المستخدمين في التواصل مع أصدقائهم وأسرهم وزملائهم في العمل والمدارس والمعلمين والمجتمع المحيط بهم أثناء الالتزام بقرارات العزل الذاتي في المنازل، بحسب موقع  "سي نت دوت كوم" التكنلوجي المتخصص. 

0980ddec8d.jpg

وبحسب موقع "فيس بوك"، سيقدم مركز معلومات كورونا على ماسنجر معلومات وبيانات مفصلة من منظمة الصحة العالمية ومراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها وصندوق الأمم المتحدة لرعاية الطفولة "يونيسف"، مستهدفا بالأساس منع انتشار المعلومات الخاطئة والمضللة، التي تأتي من مصادر غير موثوقة ولا معتمدة.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد