• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

من الثامنة مساء.. الحكومة تعلن عن تعديل في موعد حظر التجوال

من الثامنة مساء.. الحكومة تعلن عن تعديل في موعد حظر التجوال
من الثامنة مساء.. الحكومة تعلن عن تعديل في موعد حظر التجوال

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 13:48

قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، إن جميع الإجراءات التى اتخذتها الحكومة من فرض حظر التجوال هدفها حماية المواطن.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للكشف عن إجراءات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا، أن هناك تعديل فى حظر تجوال المواطنين ليبدأ من الثامنة مساء بدلا من السابعة.

الجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أعلن يوم 24 مارس الماضى مجموعة من الإجراءات لمواجهة كورونا، منها فرض حظر التجوال على مستوى الجمهورية من الساعة 7 مساءا وحتى الساعة السادسة صباحا، وإغلاق جميع المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمراكز التجارية "المولات التجارية"، ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا أمام الجمهور، وذلك خلال أيام الأسبوع فيما عدا يومى الجمعة والسبت، فيكون الغلق على مدار الأربع والعشرين ساعة، ولا يسرى ذلك على المخابز، ومحال البقالة، والصيدليات، والسوبر ماركت المتواجدة خارج المراكز التجارية.

وتضمنت حزمة القرارات التى أصدرها رئيس الوزراء إغلاق جميع المقاهى والكافيتريات، والكافيهات، والكازينوهات، والملاهى، والنوادى الليلية، والحانات، وما يماثلها من المحال والمنشآت، والمحال التى تقدم التسلية أو الترفيه، كما تُغلق أمام الجمهور جميع المطاعم، وما يماثلها من المحال والمنشآت التى تقدم المأكولات، ووحدات الطعام المتنقلة، على أن يقتصر العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل حتى الساعة السابعة مساءً.

موضوعات ذات صلة

الحكومة تصدر قرارات عاجلة بشأن حظر التجوال

الصحة: تسجيل 128 إصابة بفيروس كورونا.. و9 حالات وفيات

وزارة الصحة تطلق تطبيق للإبلاغ عن فيروس كورونا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجموعة حصريّة من الأقنعة بالتعاون مع أهم المصمّمين العرب
التالى عفرا المري تؤكّد أن البشرة في الصيف بحاجة لنوع خاص من العناية