• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | قصة صورة x الملعب.. سقوط الجماهير من المدرجات في مباراة عمان والإمارات بالبلدي | BeLBaLaDy

لم يتخيل جماهير المنتخب العماني أن لحظات احتفالاتهم بلقب خليجي 23، كادت تتحول لكارثة رياضية جديدة في ثوانٍ معدودة، بعد انهيار زجاج المدرجات من شدة التدافع بين الجماهير، يوم 5 يناير لعام 2018.

منتخب عمان يتوج باللقب

وبدأت الواقعة، عندما توج المنتخب العماني بلقب خليجي 23، بعد الفوز على نظيره الإماراتي، بركلات الترجيخ بنتيجة 5-4، ليحصد لقبه الثاني في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

d4decb6ddf.jpg

وشهدت المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "جابر الأحمد الدولي" في الكويت، العديد من الهجمات بين منتخبي الإمارات وعمان، ولكن تألق مدافعي الفريقين وحارسي المرمى تمكنا من الحفاظ على نظافة شباكهما طوال أحداث المباراة.

0ffc636087.jpg

وجاءت أخطر فرص المباراة في الدقيقة 90، عندما أهدر عمر عبدالرحمن "عموري" ركلة جزاء، بعد تصدي رائع من حارس المنتخب العماني، لتمتد المباراة للأشواط الإضافية، التي أنتهت بالتعادل السلبي أيضًا، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وأهدر عمر عبد الرحمن الركلة الخامسة لمنتخب الإمارات بعد تصدي رائع من المتألق فايز الرشيدي، بنفس طريقة ركلة الجزاء التى تألق في إخراجها بنهاية الشوط الأول من المباراة، ليهدي اللقب الثاني للمنتخب العماني.

316cf99493.jpg

سقوط زجاج مدرجات ملعب المباراة يعكر فرحة الجماهير

وسرعان ما احتفلت الجماهير العمانية بفوز منتخب بلادها بلقب كأس الخليج للمرة الثاني، ونتيجة للتدافع الكبير بين الجماهير التي أرادت التعبير عن فرحتها، سقط زجاج المدرج الشرقي لملعب "جابر الأحمد الدولي"، وهو الأمر الذي نتج عنه سقوط عدد من المشجعين العمانيين، دون حدوث إصابات خطرة، وفقا لما أكده مدير خليجي 23. 

وسارعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين، كما ذهب لاعبو المنتخب العماني للاطمئنان عن حالة المصابين، بحسب شبكة "سي إن إن".

e6b7377852.jpg

وصرح مدير بطولة كأس الخليج 23 الدكتور، محمد خليل، أن الإصابات في الحادثة طفيفة، مؤكدا على أن عدد المصابين لم يتجاوز الـ20 شخصا، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الكويتية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | "جوجل" تضيف ميزة جديدة لراحة متصفحي Chrome بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد