• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
حمدي الميرغني يعتذر لأهالي بني سويف -
تعرف على آخر تطورات حالة رجاء الجداوي -

نانسي عجرم تُشارك جمهورها صورة بفستان عصريّ من "ذا فويس كيدز"

نانسي عجرم تُشارك جمهورها صورة بفستان عصريّ من "ذا فويس كيدز"
نانسي عجرم تُشارك جمهورها صورة بفستان عصريّ من "ذا فويس كيدز"
بيروت - العرب اليوم

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فويس كيدز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل.ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي.

تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين القصير، بل تعتمد هذه الصيحة أيضاً في إختيار الفساتين الماكسي أو السهرة والتي تطلّ فيها بالمهرجانات والحفلات. مثل إطلالتها في إحدى جلسات التصوير بفستان انيق وعصري من ديور، وآخر ناعم باللون الأحمر من تصميم ايلي صعب. وكذلك تألقت بفستان أبيض من تصميم جورج حبيقة زيّنه حزام عريض.وتلازم النجمة نانسي عجرم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد،  الذي أخذ في الانتشار سريعًا حول العالم مُخلفًا آلاف الضحايا، ومئات الآلاف من المصابي، خصوصاً في ظل توقع الأعمال والحفلات الفنية في العالم كلّه.

قد يهمك ايضا : أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من النجمات العرب

نانسي عجرم تثير الجدل برقصها في كواليس “ذا فويس كيدز”

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد