• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

إسماعيل يوسف: كنت محظوظاً بوجود أشقائي في حياتي

إسماعيل يوسف: كنت محظوظاً بوجود أشقائي في حياتي
إسماعيل يوسف: كنت محظوظاً بوجود أشقائي في حياتي

الاحد 05 ابريل 2020 | 04:56

قال إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه كان محظوظاً بوجود شقيقيه سيد وإبراهيم في حياته.

وأضاف "تيجانا" خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: "كنت محظوظاً بوجود سيد وابراهيم في حياتي، واستفدت من خبراتهام كثيراً ومن نصائحهما على مدار مشواري الكروي".

وأتم عضو مجلس إدارة الزمالك تصريحاته، مؤكداً أن عائلة يوسف كانت حالة نادرة في الكرة المصرية بوجود 3 أشقاء منها يحظون بشعبية كبيرة.

وفى سياق اخر، في إطار الحملة القومية لتطهير وتعقيم 4300 مركز شباب، وما يحيط بهم من منشآت داخل قري ومدن ومراكز محافظات الجمهورية.

وقامت وزارة الشباب والرياضية بتنفيذ المبادرة القومية للتوعية ضد فيروس كورونا المستجد، حيث استهدفت المبادرة التوعوية والتي نفذتها الإدارة المركزية للطلائع محافظات القاهرة الكبرى"الجيزة، القاهرة، القليوبية" وذلك بمشاركة مجموعة من الشباب والفتيات المتطوعين من مختلف المحافظات أعضاء كل من "مراكز الشباب، مبادرة شباب يدير شباب، الكشافة والجوالة"، وممثلي مديريات الشباب والرياضة.

وتتضمن أيضًا المبادرة قيام مجموعة من متطوعى الإدارة المركزية للطلائع فى عدد من الميادين والشوارع الرئيسية بمحافظات "القاهرة، الجيزة، القليوبية"، بنشر الملصقات المختلفة وعرض مجموعة من المواد الإعلامية المصورة للتوعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا وأسباب انتشار العدوى وطرق مكافحتها.

واستهدفت المبادرة ٤٣٠٠٠ الف مواطن تم تزويدهم بمطبوعات توعية عن الوقاية ورفع الوعي الصحي لهم، وتشمل المبادرة وحملات التوعية عدة مراحل لتغطى كافة محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة.

يأتى هذا فى اطار جهود وزارة الشباب والرياضة المستمرة فى تنفيذ مبادرات للتوعية بكيفية التعامل مع فيروس كورونا والحد من انتشاره.

اقـــــرأ أيضًــــــا:

الطلائع تنفذ المبادرة القومية للتوعية ضد فيروس كورونا

رضا عبدالعال يهاجم قناة الأهلى لهذا السبب !

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب حسن حسني.. الجمهور يبحث عن محمد إمام
التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد