• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

تأنقي بهذه الخيارات في حفلاتك من شهد الخطاب

تأنقي بهذه الخيارات في حفلاتك من شهد الخطاب
تأنقي بهذه الخيارات في حفلاتك من شهد الخطاب
القاهرة _ العرب اليوم

كثيرًا ما تحتار الفتيات في اختيار إطلالاتهن في الحفلات والمناسبات المختلفة، حيث ترغب كل واحدة في التأنق بأزياء مذهلة، والظهور بإطلالة لا مثيل لها، لذا جمعنا لكِ عدة فساتين أنيقة تلائم جميع المناسبات، من وحي الإعلامية شهد الخطاب.

فساتين ناعمة للإطلالات البسيطة

لحفلات العشاء أو التجمعات البسيطة، يمكنكِ التأنق بالفساتين الناعمة بألوانك المُفضَّلة، وعن شهد؛ فاختارت فستانًا ناعمًا سماوي اللون يزينه حزام للخصر، ونسقت فستانًا قصيرًا أخضر بطبقات وأكمام طويلة مع مجوهرات مميزة وحذاء بُني، وتجملت بفستان أسود من الدانتيل تزينه نقوش بسيطة مع حزام للخصر.

فساتين مناسبة للحفلات الضخمة

اعتمدت شهد مؤخرًا عدة فساتين مميزة للمناسبات الضخمة، كحفلات الزواج وأعياد الميلاد، كان أبرزَها فستانٌ بني طويلٌ مزيّنٌ بزهور بيضاء، وآخر أزرق منفوش وناعم، كما تزينت بفستان أبيض تكسوه النجوم الزرقاء ومصمم بقماش شفاف.

فساتين تكسوها النقوش

الفساتين المليئة بالنقوش هي الخيار الأنسب للحفلات البسيطة، وتُضفي على إطلالتك روحًا شبابية مذهلة، لذا أطلّت شهد بفستان مليء بالنقوش باللونين الأسود والأبيض، وأكملت أناقته بحذاء بوت أسود وحزام أسود للخصر، وظهرت بفستان قصير بأكمام طويلة بتصميم صيفي تكسوه النقوش باللون الأسود والأصفر والبنفسجي، وتأنقت بفستان من الدانتيل الأبيض مصمم بدوائر صغيرة ومُعيَّنات، وارتدت فستانًا أحمر بنقوش ذهبية.

قد يهمك ايضا : 

كلو فيري بإطلالة مثيرة برفقة أصدقائها

"الدانتيل "يُسيطر على موضة 2019 لإطلالة جذّابة

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استوحي اطلالات 2020 من موضة السبعينات للحصول على لوك عصريّ