• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | أحمد فتحي وعشق الأهلي.. "قرار رحيل صعب وحلم لم يكتمل" بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | أحمد فتحي وعشق الأهلي.. "قرار رحيل صعب وحلم لم يكتمل" بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | أحمد فتحي وعشق الأهلي.. "قرار رحيل صعب وحلم لم يكتمل" بالبلدي | BeLBaLaDy

أخلص لناديه، تنقل في العديد من الأماكن فأصبح سور هيرو الأهلي كما لقبه مانويل جوزيه في السابق، كما لقبه الكثيرون بأنه لاعب جوكر، حقق أحمد فتحي، العديد من البطولات مع المارد الأحمر، وقاد فريقه لتحقيق الكثير من الإنجازات بروحه القتالية، حتى أن الآوان أن يطبق "سُنَّة الحياة" كما قال في تصريحاته الأخيرة.

أحمد فتحي: اتخذت القرار الأصعب في حياتي

"هي سُنَّة الحياة واتخذت أصعب قرار في حياتي"، هكذا وصف أحمد فتحي حالته ومشاعره عند إعلانه الرحيل عن النادي الأهلي، لافتا إلى أنه لم يدخر جهدا أو عرق طوال السنوات الماضية من أجل رفعة شأن الأهلي.

وأعلن الأهلي الأربعاء، رحيل أحمد فتحي بشكل رسمي عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري بعد فشل المفاوضات بين الطرفين، لينشر فتحي رسالة عبر "تويتر": "بداية أحب أن أنفي كل الشائعات الرائجة عن وجود خلافات بيني وبين إدارة النادي الأهلي العظيم".

وأضاف: "لقد اتخذت قرارا لأكون صادقا معكم هو أصعب قرار اتخذته في حياتي المهنية كلاعب كرة قدم والتي استمرت أكثر من 20 سنة لم أدخر فيها جهدا أو نقطة عرق طوال هذه السنوات من أجل رفعة شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي".

فتحي مع شوبير

ودائما ما يعبِّر فتحي عن حبه للأهلي، وإخلاصه له، حتى إنه جدد له على بياض بعد عودته من الاحتراف منذ أعوام.

خلال حديثه مع شوبير، والذي نقله إلى متابعيه الإعلامي بقناة "أون تايم سبورتس" عبر برنامجه "ملعب أون"، قال "أحلم بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم مع الأهلي.. وليس لدي أي مشكلة بل بالعكس، أنا أتمنى خوض كل المباريات حتى وإن كان كل يوم لقاء، حتى آخر دقيقة في عقدي مع الأهلي".

وأضاف "من ضمن الأسباب التي دفعتني لاتخاذ قرار الرحيل هو أنني لم أعد لاعبا أساسيًا بشكل كبير مع الأهلي خلال الفترات الماضية".

أحمد فتحي: أتمنى أن أعتزل داخل جدران النادي

وفي تصريحات تليفزيونية سابقة عبر عن حزنه للرحيل والاحتراف خارجا بعيدا عن الأهلي قائلا "أنا أحب النادي الأهلي وأتمنى أن أعتزل داخل جدرانه وأحب جماهيره جدا فنحن لدينا جمهور قوي أتمنى أن يملأ الاستاد كما كان من قبل".

وأضاف: كنت حزينا من هتاف الجماهير ضدي في فترة التجديد لأني لم أفعل أي شيء ولم أقصر مع النادي في واجباتي حتى في فترة احترافي لقطر.

وأكمل: أحب الأهلي ولم أساوم النادي في حياتي فعندما يعرض عليا التجديد أريد أن يتم تقديري فقط بالشكل المناسب منكم كما ترونه وفي آخر عامين تلقيت عقدي احتراف في أهلي جدة 6 أشهر ولم أرحل.

"أنا بعشق الأهلي، وفضلته على أندية وعروض كثيرة"، هكذا كان يتحدث فتحي عن حبه للنادي الأحمر، "الأهلي حاجة تانية وكيان تاني، بس ماحدش ياخد كل حاجة".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أفضل مستحضرات العناية بالبشرة خلال شهر رمضان 2020