• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
عرض اماراتى للايفوارى ... إقرأ التفاصيل -

اتحاد اليد يؤكد إقامة بطولة العالم في موعدها

اتحاد اليد يؤكد إقامة بطولة العالم في موعدها
اتحاد اليد يؤكد إقامة بطولة العالم في موعدها

الخميس 02 ابريل 2020 | 06:54

أكد هشام ناصر رئيس الاتحاد المصري لكرةاليد، أن بطولة العالم لكرة اليد والتي من المقرر أن تقام في مصر خلال شهر يناير المقبل في 2021 سوف تقام في معادها .

وقال خلال تصريحات لقناة "اون تايم سبورت": "خلال شهر سيظهر كل شيء ونتواصل مع الاتحاد الدولي برئاسة حسن مصطفى باستمرار، تأثرنا بقرار حظر التجوال لأن العمل في الصالات المغطاة كان ليلا ونهارا والآن توقف العمل بفترة الليل وأحد الصالات تنتهي في شهر يوليو والأخرى في أغسطس، وسيظهر بعد شهر إلى أين وصلنا".

واضاف عن البطولة المحلية :لا توجد نية لإلغاء البطولات المحلية للكبار لأننا اقتربنا من النهاية"، متابعا "كان متبقي جولتين فقط على نهاية الدوري المصري وفي حال التعادل بالنقاط تقام مباراة فاصلة، أما كأس مصر فوصل إلى نصف النهائي".

يذكر أن ، الاتحاد الدولي برئاسة حسن مصطفى قد فتح الباب أمام تأجيل كأس العالم في حال طلبت مصر ذلك.

فى سياق اخر

أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية لمركز شباب الجزيرة ٢ بمدينة السادس من أكتوبر، اليوم الأربعاء، لمتابعة الأعمال الإنشائية الجارية بالمركز، والاطمئنان على سير العمل على أرض الواقع.

شدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة إنجاز الأعمال الإنشائية في التوقيتات المحددة لها، مؤكداً أن المركز واحدا من أهم المروعات للوزارة خلال الفترة المقبلة خاصة أنه يخدم قطاعا كبيرا وكتلة سكانية ضخمة وسيسهم المركز في توسيع قاعدة ممارسة الرياضة.

وتتضمن العملية الإنشائية مبنى اجتماعيا، حمام سباحة ، حمام سباحة للأطفال، صالات إسكواش، ملعب كرة قدم قانوني، ملاعب تنس، منطقة مطاعم ، تراك ، منطقة ألعاب أطفال، مبنى مدرجات، غرف خلع ملابس، بالإضافة إلى قاعة للاحتفالات.

وفي نفس السياق تفقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فرع نادى النادي بالسادس من أكتوبر، من أجل متابعة كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشددا على ضرورة إغلاق نادي النادي وكافة المنشآت الرياضية والشبابية تماشيا مع قرار مجلس الوزراء، الخاص بتطبيق التدابير الاحترازية والوقائية وغلق وتعليق كافة الأنشطة الرياضية والشبابية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

رافق الوزير في جولته كل من اللواء فوزي عطية سليمان مستشار الوزير للمشروعات، رمزي هندي وكيل وزارة رئيس الادارة المركزية للمنشآت الشبابية.

النجم الساحلي يكشف موقف "كشريدة" من مفاوضات الأهلي

مختار مختار يطمئن على الثلاثي المحترف بصفوف الإنتاج الحربي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجموعة حصريّة من الأقنعة بالتعاون مع أهم المصمّمين العرب
التالى ألوان الوطن | يحسن البحث.. "مايكروسوفت" تطلق متصفح الويب الجديد "إيدج" بالبلدي | BeLBaLaDy