• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | بين مصر وأمريكا.. شباب يطلقون أغنية "خلي بالك من كورونا": توعية وتسلية بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | بين مصر وأمريكا.. شباب يطلقون أغنية "خلي بالك من كورونا": توعية وتسلية بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | بين مصر وأمريكا.. شباب يطلقون أغنية "خلي بالك من كورونا": توعية وتسلية بالبلدي | BeLBaLaDy

من ولاية كالفورنيا الأمريكية، وأحياء مختلفة في القاهرة، اجتمع الأصدقاء الخمسة محمود عماد، ومازن شهاب، وأحمد علاء، ومحمد مدحت، ومحمد محسن، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في أغنية توعوية من فيروس كورونا الجديد، بطريقة "الكوميك" قدموا خلالها ملخصًا للأحداث الحالية في بلاد العالم بعد انتشار الوباء في دول العالم.

"فكرنا نقدم أغنية فيها توعية من غير إسفاف وليها هدف بإمكانيات بسيطة لتسلية الناس"، يقول محمود عماد لـ"الوطن"، وهو أحد الشباب المشارك في صنع محتوى الأغنية ومقيم في أمريكا منذ 3 سنوات. 

قبل 10 سنوات من الآن اعتاد الشباب الخمسة المشاركة في فريق المسرح الخاص بكلية التربية الفنية بحلوان، التي تخرجوا فيها، واشتهر فريقهم المعروف باسم "برجولا" ورغم تباعدهم وسفر أحدهم إلى الخارج اجتمعوا مرة آخرى بأغنيتهم الجديدة التي تحمل طابعا موسيقيا الچاز والراب، وبحسب قول محمود المقيم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية منذ 3 سنوات، فيروس كورونا أصبح حديث كل بلاد العالم الآن: "مهما كانت المشكلة لازم ناخد الأمور بروح المصريين الفكاهية".

 

ويقول مازن شهاب مؤلف وملحن ومخرج فيديو الأغنية، لـ"الوطن": "كلنا وقت الحظر قاعدين عندنا وقت فاضي فا حبينا نتجمع من تاني بالحاجة اللي بنحبها نسلي الناس ونقدم معلومات بشكل كوميدي"، موضحا أن كل واحد منهم صور الجزء الخاص به من منزله معتمدين على خبرتهم في التمثيل والغناء منذ فترة الجامعة، لتوعية الجمهور بالتزام المنازل بطريقة مبهجة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد