• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | عزل خمس نجوم.. لماذا تقدم فنادق السعودية شوكولاتة وبيبسي لمصابي كورونا؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

شوكولاتة وأنواع مختلفة من الفاكهة، بجانب بيبسي وأكياس مليئة بأفخر أنواع الحلويات، مشاهد تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيرين إلى أنها من داخل إحدى الفنادق في السعودية وهي تقدم للمصابين بفيروس كورونا الأطعمة والوجبات خلال فترات العزل الصحي.

e70b949b67.jpg

هذه الصور والمشاهد لاقت إعجاب الكثيرين، مشيدين بالاهتمام الذي تقدمه السعودية لمواطنيها، معبرين بطريقة ساخرة عن تمنيهم أن يتواجدوا في الرياض ويأكلون الشوكولاتة في العزل الصحي الفاخر، بينما لقى انتقاد أشخاص آخرين الذين استنكروا تقديم الشوكولاتة والبيبسي التي من شأنها أن تضعف المناعة، في أمر أثار حيرة رواد "تويتر" الذين تسائلوا عن حقيقة هذه الصور ومن المسؤول عن تقديم هذه الأطعمة للمصابين دون إشراف طبي.

6cff8e423e.jpg

d9464d8b69.jpg

هل تقدم فنادق السعودية الشوكولاتة والبيبسي لمصابي فيروس كورونا في العزل الصحي؟

وحول هذا الأمر، علق أحمد خالد مسؤول الاستقبال بفندق "Le Park"، الذي نسب إليه الكثير من الأشخاص هذه الصور إليه، قائلا إن الكثير من الفنادق في المملكة تقدم هذه الوجبات والشوكولاتات لزوارها دائما وليس في فترة العزل الصحي، موضحا أن الفنادق بالسعودية تستقبل العائدين من السفر من بلاد أخرى للاستراحة قبل إجراء فحوصات كورونا، وتقدم لهم هذه الوجبات وليست للمصابين كما اعتقد البعض.

a8be56f3e1.jpg

08722bba45.jpg

cf5013ea4f.jpg

وأشار خالد، في حديثه ل"الوطن"، إلى أن السعودية يعرف عنها كرم الضيافة، وليس غريب عليها تقديم أشياء فاخرة، لافتا إلى أن المملكة اعتادت منذ انتشار الفيروس، أن تنقل العائدين من السفر من المطار بواسطة سيارة إسعاف إلى منتجع أو فندق، وتتكفل بمصروفات الفندق علاوة على توفر رعاية طبية متقدمة جدا حتى تظهر نتائج تحليلهم للفيروس.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد