• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | أدت دور "حسونة".. صاحبة الرسالة الصوتية بالمترو حول كورونا تتحدث لـ "الوطن" بالبلدي | BeLBaLaDy

"عزيزي الراكب حافظ على نفسك وعلى من حولك".. تلك هي بداية النشرة الداخلية بمترو الأنفاق والمتداولة بشكل مستمر، حاليا، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، كإجراء توعوي للركاب لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بـ"كوفيد 19".

لكن الكثير لا يعلم أن من تقدم تلك المعلومات بصوتها، هي شخصية ارتبطت في أذهان العديد من الأطفال والمصريين بأحد أشهر المسلسلات الكارتونية خلال شهر رمضان، إنها الإعلامية سهير البدراوي، التي قامت بأداء شخصية "حسونة" في مسلسل "بكار". 

أعمال مدبلجة وأخرى إذاعية عدة قدمتها سهير البدراوي، وترسخت في أذان المصريين، من بينها النشرات التوعوية المقدمة للركاب بمترو الأنفاق، آخرها "نشرة كورونا"، والتي روت كواليسها خلال حديثها مع "الوطن". 

نشرة كورونا بمترو الأنفاق سجلت في مطلع شهر مارس 

بداية تسجيل النشرة التوعوية الخاصة بفيروس كورونا، تعود إلى مطلع شهر مارس الحالي، حينما تواصل أحمد عبدالهادي، المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، مع الإعلامية سهير البدراوي، مطالبا منها العمل على تنويه إذاعي داخل مترو الأنفاق، يضم كافة التفاصيل الخاصة بـ"كوفيد 19"، بداية من طرق انتقال العدوى وأعراض الإصابة بالمرض وطرق الوقاية من العدوى، والتعامل وقت الشعور بالمرض. 

e740f69fb3.jpg

وأوضحت "البدراوي"، لـ"الوطن" أن العلاقات العامة بهيئة مترو الأنفاق هم من أعدوا النشرة التوعوية قبل التسجيل بالاستديو، مضيفة: "ليست أول مرة أسجل تنويهات وإرشادات بمترو الأنفاق، فقدمت العديد على مدار 10 أعوام من النشرات التي تذاع بالمحطات المختلفة". 

"أشهر بالسعادة عندما أقدم معلومة تفيد المواطن المصري، ولم أتردد لحظة في التسجيل".. هكذا عبرت "البدراوي" عما بداخلها أثناء تقديمها النشرات التوعوية، موضحة أن المعلومة الصحيحة تعود بالنفع على الإنسان، وبالتالي المجتمع المصري، مستكملة: "ما أقوله هو نابع من كوني مواطنة مصرية تعشق بلادها".

cacf8dd08b.jpg

سهير البدراوي: أشعر بالسعادة عند رؤيتي الأشخاص يستمعون إلى نصائحي 

وما يجعل الإعلامية سهير البدراوي، سعيدة أيضا، هو رؤية الأشخاص يسمعون النشرات الداخلية ويعملون بها، وذلك عندما تتخذ من مترو الأنفاق وسيلة للحركة والانتقال. 

وتعد النشرات بمترو الأنفاق هي ثاني أقرب عمل لقلب الإعلامية سهير البدراوي، بعد المسلسل الكارتوني الشهير "بكار"، قائلة: "كل عمل قدمته ليه ذكرى وهدف لكن بكار الأقرب ليا لأنه يعطي رسالة ونصيحة بطريقة سهلة سواء للطفل أو العائلة المصرية بأكملها". 

واختتمت سهير البدراوي، حديثها مع "الوطن" بأمنياتها أن يظل الجميع بصحة جيدة، مقدمة نصيحة بصوتها: "يارب الكل يحافظوا على صحتهم وصحة أهلهم وصحة وطنهم".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة