• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

محافظة بني سويف ترد على شكوى وجود فاصل إنشائي بالكوبري العلوي

محافظة بني سويف ترد على شكوى وجود فاصل إنشائي بالكوبري العلوي
محافظة بني سويف ترد على شكوى وجود فاصل إنشائي بالكوبري العلوي

الاحد 08 مارس 2020 | 12:36

أوضحت محافظة بني سويف، بشأن الشكوى من وجود فاصل إنشائي لم يتم رصفه ببداية البلاطة الأرضية بكوبري بني سويف العلوي على النيل في منزل الكوبري إتجاه القادم من الغرب إلى الشرق ،وذلك عقب الانتهاء من أعمال الإصلاح التي جرت على مدار الفترة الماضية.

أفادت الهيئة العامة للطرق والكباري ببني سويف (الجهة المنفذة لأعمال الإصلاحات)، بأن هذه المشكلة سوف تنتهي بعد تنفيذ أعمال رصف الطبقة السطحية( النهائية)، والتي تستلزم "قبل الرصف"عمل الاختبارات الفنية اللازمة على الطبقات الأسفلتية السفلية وهو ما يستغرق وقتا قد يصل إلى أيام، مؤكدة على أن الأعمال سنتهي خلال يومين بحد أقصى.

وأوضحت الهيئة أنه تم فتح الطريق بشكل كامل قبل الانتهاء من كافة أعمال الرصف حرصاً على التيسير على المواطنين الذين قد عانوا طيلة فترة أعمال الإصلاحات، والتي تمت بشكل سريع ومتواصل وفي وقت قياسي، خاصة وأن الأعمال التي تم تنفيذها هي إصلاحات جذرية للمشكلة، وذلك لضمان عدم تكرار المشكلة مرة أخرى.

ومن جانبه شدد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم ،على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف وعمل الطبقة السطحية وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، وذلك تيسيرا على المواطنين، موجها رئيس هيئة الطرق والكباري ببني سويف بمتابعة الموضوع ميدانيا وبشكل مباشر ومستمر حتى الانتهاء من تلك الأعمال.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة