• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | صور.. ماذا يفعل الماء والصابون ياليدين؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

نصائح مستمرة نادى بها الخبراء والأطباء بجميع أنحاء العالم للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وكان من بين تلك النصائح غسل اليدين بالماء والصابون.

ونصح الأطباء بغسل اليدين بالماء والصابون بشكل جيد باستمرار لإعطاء نتيجة جيدة وضمان عدم وجود أي أثر للميكروبات أو البكتيريا أو الفيروسات، وفقا لـ"سكاي نيوز" نقلا عن صحيفة "ذا صن" البريطانية.

677555188a.jpg

 وأظهرت صورتان التقطتا لليد عن طريق الأشعة فوق البنفسجية، أن الغسل بالماء فقط لا يساعد على إزالة الجراثيم المتراكمة فوق الجلد، ولكن يجب وضع الصابون معها.

32de6a83c7.jpg

وينصح الأطباء بغسل اليدين، باستخدام الماء والصابون، مع الفرك بشكل جيد وتنقية ما بين الأصابع، لمدة تتراوح بين 20 و30 ثانية، وإذا كان الماء والصابون غير متاحين فيمكن استخدام معقم اليدين الذي يستطيع بدوره أن يقضي على الجراثيم. 

0e5798c2a3.jpg

وحذر العلماء من أن  فيروس "كوفيد 19"، يمكن أن ينتقل إلى الإنسان في حال لامس سطحا يوجد فيه الفيروس، ثم قام بلمس الأنف أو الفم أو العين.

ويذكر أن أعلنت منظمة الصحة العالمية حالة الطواريء الدولية بعد انتشار المرض، الذي تسبب في إصابة أكثر من 100 ألف شخص ووفاة أكثر من 3 آلاف آخرين، وتغيير وصفه من وباء إلى جائحة.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | أثناء العزل الصحي.. كيف تحتفظ بالفاكهة والخضروات لمدة أطول بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة