• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

تنسيقات متنوعة من الفنانة أروى

تنسيقات متنوعة من الفنانة أروى
تنسيقات متنوعة من الفنانة أروى
القاهرة ـ العرب اليوم

نشرت الفنانة أروى، عبر حسابها في "إنستقرام"، عدة صور لها بأزياء مختلفة ومميزة، جمعنا لكِ تفاصيلها؛ لتنسقي منها ما يناسب إطلالاتك.

إطلالات محتشمة بطابع عربي

تأنقت أروى بعدة قطع محتشمة مصممة بطابع عربي أنيق، منها فستان طويل مزيَّن بمعطف، صُمِّما باللون السماوي المزين بنقوش بُنِّية لخيار محتشم، وتزينت أروى بفستان طويل أبيض تكسوه الزهور المتناثرة والملونة للوك أنثوي، وجاءت بفستان ذهبي مزيّن بالبشت البني المطرز من الأطراف بالذهبي.

تنسيقات قطع الجلد من وحي الفنانة أروى

تُعتبر قطع الجلد من القطع المفضَّلة لخطوط الموضة هذا العام، حيث طرح العديدُ من المتاجر قطعًا مختلفة ومتميزة للفتيات، ومنها تألقت أروى بمعطف قصير وتنورة مصممة بفتحة جانبية، وكلاهما من الجلد البني، وأكملتهما بحذاء طويل لمظهر أنثوي، وتجملت ببنطال أحمر وبلوزة سوداء مع معطف طويل أخضر لستايل عصري، وأطلت ببنطال جلدي أسود ومعطف مميز باللون الأسود والفوشيا، وتميزت بفستان أسود مصمم من الأعلى بقماش الجلد، ومن الأسفل بقماش شفاف مناسب للمناسبات.

أزياء شبابية وعملية على طريقة أروى

واستوحينا لمحبات القطع غير المكررة في العمل إطلالتين أنيقتين بطابع شبابي؛ الأولى بنطال من الجينز الأزرق مع قميص مزيّن بخطوط وبليزر رمادي لإطلالة رسمية، والأخرى بنطال من القطن الأسود مع معطف طويل مخملي باللون الأزرق لإطلالة عملية أنثوية.

إطلالات الفساتين القصيرة من أروى

تُعَدُ الفساتين القصيرة من القطع المميزة للحفلات البسيطة، لذا استوحينا لكِ فستانًا أبيضَ قصيرًا مزيَّنًا بكتابات، نسقته أروى مع معطف أسود قصير لخيار كاجوال، وآخر فيروزيًّا مزينًا بالأسود ومصمَّمًا بقصة ناعمة للأكمام.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز 7 موديلات سراويل جينز رائجة في موسم صيف 2020

10 تنسيقات شتوية للمحجبات من سارة الودعاني منها بنطال أبيض وبلوزة صوفية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعد سمير: "كارتيرون سيئ الحظ وجاريدو منظم في الأهلي"
التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة