• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد تأهل الزمالك إلى نصف نهائي أفريقيا

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد تأهل الزمالك إلى نصف نهائي أفريقيا
أول رد فعل من مرتضى منصور بعد تأهل الزمالك إلى نصف نهائي أفريقيا

السبت 07 مارس 2020 | 00:52

بعد فوز نادي الزمالك مساء الجمعة السادس من فبراير، على الترجي التونسي بنتيجة المبارتين ثلاثة أهاف مقابل هدف وحيد، خرج رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ليكشف عن أول قرار له بعد الفوز، حيث نجح الفريق الأول بنادي الزمالك في التأهل الرسمي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي من ملعب رادس.

كارتيرون يوجه رسالة للاعبي الزمالك

وسقط الزمالك بهدف نظيف من الترجي إلا أنه صعد مستفيداً من نتيجة مباراة الذهاب ليكون في النهاية مجموع مباراتي الذهاب والعودة تفوق الزمالك 3-2، وخرج رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور عن سعادته بعد تأهل الزمالك اليوم، على حساب الترجي كونها ليست المرة الأولي التي يتفوق فيها الفريق الأبيض على نظيره التونسي، بعدما حقق بطولة السوبر الإفريقي على حسابه بجانب فوزه في لقاء الذهاب على ستاد القاهرة.

واستقر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على صرف مكافأت للاعبي الزمالك فور الوصول لمصر بعد التأهل الرسمي لنصف نهائي البطولة.

الزمالك يضرب الترجي في دارهونجح الزمالك في الفوز بلقاء الذهاب 3-1 وخسر اليوم بهدف نظيف سجله اللاعب بلال بن ساحة من ركلة جزاء في أول 5 دقائق من اللقاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة