• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | فيديو.. هكذا تتخلص إيران من جثث ضحايا كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | فيديو.. هكذا تتخلص إيران من جثث ضحايا كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | فيديو.. هكذا تتخلص إيران من جثث ضحايا كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy

حالة من القلق العالمية أصابت سكان الأرض مؤخرا إثر انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والذي يعد أسوأ فيروس على الإطلاق، إذ تسبب في إصابة أكثر من 90 ألف شخص ووفاة أكثر من 3 آلاف أخرون، الأمر الذي دفع منظمة الصحة العالمية لدق جرس الإنذار وإعلان حالة الطوارئ الدولية بعد انتشار المرض القاتل، وتغيير وصفه من وباء إلى جائحة.

0

ولا تزال إيران حديث مواقع التواصل، فبعد أقل من يومين على سقوط رجل مصاب الفيروس وانهياره في الشارع فجأة الأمر الذي وثقته كاميرا المراقب، وقبله طفل صغير لم يقو على الحراك بعد سقوطه في الشارع من التعب، تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر عشرات القبور المحفورة في سقز بمحافظة كردستان غرب إيران، وفقا لموقع "العربية".

والفيديو دفع المستخدمون للتخمين بأن المقابر مخصصة لدفن ضحايا فيروس كرورنا والذي وصلت أعداد وفياته في إيران إلى 124 بعد وفاة 17 خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية فقط.

ويأتي هذا بالتزامن مع إعلان متحدث باسم وزارة الصحة كيانوش جهانبور أنه تم اكتشاف أكثر من 1000 حالة إصابة جديدة بالمرض، وإجمالي الحالات المصابة هي 4747، ومن بينهم نائب الرئيس الإيراني إسحاق جهانغيري والذي يخضع حاليا للحجر الصحي.

وأكد وزير الصحة الإيراني سعيد نمكي أن بلاده ستمدد إغلاق المدارس والجامعات لمدة أسبوعين آخرين وتفحص الأشخاص في المناطق الأشد تضررا عن طريق الهاتف بعد أن ثارت مخاوف من أن خطة سابقة للزيارات المنزلية قد تتسبب في نشر المرض.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة