• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تقارير: بونوتشي يصدم مانشستر سيتي -
خطة زيدان! -
حلم ريال مدريد بعيد عن رونالدو ! -
لا لعودة نيمار إلى برشلونة! -

ألوان الوطن | فيديو وصور.. معلم يتبرع بكليته لإنقاذ حياة أحد طلابه بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | فيديو وصور.. معلم يتبرع بكليته لإنقاذ حياة أحد طلابه بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | فيديو وصور.. معلم يتبرع بكليته لإنقاذ حياة أحد طلابه بالبلدي | BeLBaLaDy

سلطت قناة الإخبارية السعودية، الضوء على بادرة إنسانية، وهي تبرع معلم بإحدى كليتيه؛ لينهي معاناة أحد طلابه المصاب بمرض الفشل الكلوي الحاد، وذلك بمنطقة جازان السعودية.

المعلم المتبرع بكليته: العملية أجريت وتمت بنجاح

فيديو مدته نحو 4 دقائق، لخص تفاصيل القصة الإنسانية، التي كان بطلها المعلم حسن مجربي، الذي تبرع بكليته للطفل أحمد مجربي، الطالب بالصف الثالث المتوسط، وذلك بعدما حاولت أسرته إنقاذ حياته بكافة الطرق؛ ليصلهم اتصال هاتفي من معلمه ليعلن مساعدته وإنقاذه. 

ومنذ أيام، قال حسن مجربي، في مداخلة مع "الإخبارية"، إن العملية أجريت وتمت بنجاح، وأنه بصحة جيدة والطالب أحمد كذلك، موضحا سبب تبرعه بكليته لطالبه: "المؤمن للمؤمن كالبنيان، وأريد أن احتسب هذا العمل والأجر عند الله سبحانه وتعالى، خاصة أن الطالب أحمد كان يعاني لقرابة الثلاث سنوات من المرض".

 

عم الطفل المصاب: اتصال من المعلم للأسرة يؤكّد نيته التبرع بإحدى كليتيه 

والطالب المصاب بالفشل الكلوي، يدعى أحمد بن علي أحمد مجربي، وهو طالب بالصف الثالث المتوسط بمدرسة حنظلة بن أبي عامر بالسهى بمنطقة جازان، بحسب ما قاله عمه معيد مجربي، في تصريح عبر موقع "تواصل" السعودي، لافتا إلى أن الأسرة اضطرت إلى اتخاذ الوسائل كافة من أجل إنقاذه، خاصة أنَّ والد الطفل المصاب متواجد مع ابنته البالغة ثمانية أعوام في أمريكا، للعلاج من فشل كلوي أيضًا. 

وأضاف عم الطفل المصاب، أنّه ورد للأسرة اتصال من المعلم حسن بن محمد حسن جوامي مجربي، وهو زميل والد الطفل المصاب بالفشل الكلوي، يؤكّد نيته وموافقته دون تردد على التبرع بإحدى كليتيه للطفل أحمد، وأجريت العملية بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الطبية بالرياض، الاثنين الماضي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة