• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | جاكسون المثير للجدل دائما.. مطرب عالمي وفيلم ومغني مهرجانات بالبلدي | BeLBaLaDy

"جاكسون".. اسم طالما ارتبط دومًا بإثارة من يحمله للجدل منذ عشرات السنوات، سواء كان مطربًا عالميًا كبيرًا، مثل الراحل مايكل جاكسون، الذي صاحبه الجدل خلال حياته وبعد وفاته، أو فيلمًا مثل "الشيخ جاكسون"، والذي أثار ضجة كبيرة، أو حتى مطرب مهرجانات مثل حسن جاكسون، الذي تسبب في إيقاف أغنية "عود البطل".

"ملك البوب" مايكل جاكسون، المطرب الأمريكي الراحل، المولود في 29 أغسطس عام 1959، عاش حياةً مثيرة، فمن طفل فقيرٍ صاحب أصول أفريقية، استطاع أن يصبح ملكًا متوجًا على عرش موسيقى "البوب" وباتت أغانيه تتردد في كل أنحاء العالم، وأصبح الموسيقي الأكثر حصولًا على جوائز في التاريخ، حتى وفاته عام 2009.

إثارة الجدل صاحبت مايكل جاكسون في حياته وبعد مماته 

fee451e4a7.jpg

جاكسون كانت حياته مثيرة للجدل، حيث صاحبته دومًا الاتهامات بالتحرش الجنسي بالأطفال، وعلى الرغم من أن التحقيقات لم تتمكن من إثبات تلك الاتهامات في الواقع، إلا أنها نجحت إلى حد كبير في تشويه إرثه الموسيقي وتاريخه الذي يحاول محبوه دومًا الدفاع عنه.

ومؤخراً عادت اتهامات التحرش الجنسي للظهور مجدداً، من خلال فيلم وثائقي باسم Leaving Neverland عرض على شبكة HBO، والذي تسبب في أن العديد من محطات الراديو أوقفت بث موسيقى جاكسون، وحتى أن بعض البرامج التلفزيونية سحبت حلقات تتضمن شخصيته أو صوته فيها. 

وفاة مايكل جاكسون كذلك كانت مثيرة للجدل، فالمطرب العالمي الرحل، الذي توفي بشكل مفاجئ، نسبت وفاته إلى تناوله جرعة زائدة قوية من مخدر بروبوفول، إلا أن حارسه الشخصي بيل وايتفيلد، أكد العام الماضي أن جاكسون كان يعاني من توتر شديد خلال أيامه الأخيرة وتدهورت صحته بشكل بالغ.

a5036a3274.jpg

إثارة الجدل عادت إلى اسم "جاكسون" مرة أخرى في عام 2017، من خلال فيلم "شيخ جاكسون" للكاتب والمخرج عمرو سلامة، وبطولة أحمد الفيشاوي وأحمد مالك وماجد الكدواني، والذي مثل مصر في مهرجان الأوسكار العالمي.

الفيلم أثار ضجة كبيرةً بعد صدوره وطرحه في دور العرض، تلقى العديد من الانتقادات التي وصلت إلى تقديم بلاغات ضد صناع الفيلم والتحقيق معهم في مكتب النائب العام، بسبب اتهامهم بازدراء الدين الإسلامي، على خلفية مشهد بالعمل يحتوي على رقص داخل المسجد.

bbca397f43.jpg

ومنذ أيام قليلة، ظهر اسم جاكسون مجددًا من خلال مغني المهرجانات حسن جاكسون، الذي تسبب في إيقاف أغنية "عود البطل" لكل من عمر كمال وحسن شاكوش على خلفية اتهامهما بسرقة كلمات ولحن الأغنية من مهرجان "خطفتني" الذي طرحه في 22 فبراير الماضي ويغنيه رفقة مصطفى عصام.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ولاد البلد يخترق سوق الشابو في قنا .. الجرام بـ 2000 جنيه ومجزرة الأشقاء أبرز ضحاياه
التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة