• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | في عيد ميلاده الـ34.. ذكريات لا تنسى لـ"شيكابالا" مع الجماهير المصرية بالبلدي | BeLBaLaDy

لمسات سحرية ومهارة فردية خطف بها الجوهرة الزمالكاوية محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قاد بها الزمالك للعديد من البطولات، ليدخل قلوب عشاق الفارس الأبيض، لذلك نرصد لكم أبرز ذكرياته مع الجماهير المصرية، في عيد ميلاده الـ34، الذي احتفى به اليوم الخميس.

ويعد "شيكابالا" من مواليد 5 مارس عام 1986، ليتم اليوم عامه الـ34، قام خلال تلك السنوات بالعديد من المواقف مع جماهير قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك"، والتي ستظل محفورة في ذاكرتهم.

شيكابالا يظهر على قناة الأهلي

خطف شيكابالا قلوب جماهير النادي الأهلي بلقطة إنسانية رائعة، عندما أصر قائد الزمالك على عدم استكمال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي كانت تقام عقب مباراة المصري والأهلي التي راح ضحيتها 72 مشجعا من جماهير المارد الأحمر، في فبراير 2012.

ولم يكتف شيكابالا بذلك فقط بل قرر الظهور داخل مقر النادي الأهلي مقدمًا واجب العزاء لمجلس إداراة القلعة الحمراء، بالإضافة لظهوره على قناة النادي الأهلي.

بكاء شيكابالا في عزاء مشجع الزمالك

وفي لقطة إنسانية لن تنسى من شيكابالا، دخل قائد الزمالك في نوبة بكاء داخل عزاء مشجع الزمالك "عمرو حسين"، والذي توفى أمام النادي في سبتمبر 2013، ولم يتمالك شيكابالا نفسه لينهمر في البكاء أثناء حضوره.

dc0fced0ce.jpg

غناء شيكابالا مع لاعبي الزمالك

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشيكابالا، خطف به قلوب مشجعي القلعة البيضاء، عندما قام بالاحتفال معهم وقيادهم لغناء "التالته يمين"، على طريقة كابو الوايت نايتس، وذلك بعد فوز الزمالك على الجونة بنتيجة 3-2، ضمن منافسات كأس مصر في سبتمبر 2011.

شيكابالا يدعم سعد محمد

وفي شهر فبراير الماضي، حرص شيكابالا، على زيارة سعد محمد، ناشئ نادي الزمالك المصاب بالسرطان في المستشفى التي يرقد بها، والتقاط صورة تذكارية معه كنوع من مساندته ودعمه نفسيًا ومعنويًا.

وكان سعد محمد، لاعب فريق الزمالك مواليد 2000، قد أعلن إصابته بمرض السرطان خلال الفترة الماضية، وأنه أجرى فحوصات طبية منذ فترة، وتأكدت إصابته بالمرض اللعين.

5ce5cbc3ec.jpg

وجدير بالذكر، أن شيكابالا توج مع الزمالك بلقبي السوبر الإفريقي والمصري خلال الأيام الماضية، بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 3-1، والتغلب على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “الصحة العالمية” ترد على شائعات جديدة بشأن كورونا.. أبرزها الغرغرة والكحول والقفازات
التالى "أنتم أغبى جيل".. خيرت الشاطر يهاجم قيادات جماعة الإخوان من داخل سجن طرة