• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | لرفع أجور موظفيه.. مدير شركة يخفض راتبه مليون دولار بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | لرفع أجور موظفيه.. مدير شركة يخفض راتبه مليون دولار بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | لرفع أجور موظفيه.. مدير شركة يخفض راتبه مليون دولار بالبلدي | BeLBaLaDy

خفض المليونير الأمريكي دان برايس، مدير الشركة المتخصصة في دفع الأموال من خلال بطاقات الائتمان، راتبه بمقدار مليون دولار أي ما يعادل أكثر من 15 مليون جنيه، من أجل رفع الحد الأدنى لأجور جميع موظفيه نحو 70 ألف دولار أي ما يقارب مليون جنيه.

واتخذ مدير الشركة صاحب الـ35 عاما قراره، عندما كان يتجول مع صديقته التي أخبرته بقرار رفع مالك المنزل الإيجار عليها 200 دولار إضافية، وناقشا فكرة أن يعمل الشخص في وظيفة تضمن له حياة بها رفاهية دون ثراء فاحش، ونشبت مشادة بينه وبين أحد موظفيه الذي أكد له أنه لا يحصل على راتب يستحقه، لذلك درس الأمر لاكتشاف مقدار الأموال التي يحتاجها المواطن الأمريكي العادي ليعيش حياة بها حد معقول من الرفاهية.

ووضع مدير الشركة خطة لرفع الحد الأدنى لرواتب موظفيه الـ120 إلى الضعف، ما مقداره 70 ألف دولار، مقررا التنازل عن راتبه الكبير، بحسب موقع "سبوتنيك" الروسي نقلا عن صحيفة "الجارديان".

نتائج قرار مدير الشركة

وعاد قرار مدير الشركة بتأثير إيجابي على الموظفين، حيث زادت ميزانية شركته نحو ثلاثة أضعاف لتصل إلى 10 ملايين دولار، وبات موظفوه ينعمون بحياة مرفهة فلم يعودوا منشغلين بالبحث عن مصادر رزق أخرى لتلبية كل احتياجاتهم، وأصبح تركيز الموظفين على تحسين جودة الإنتاج، فضلا عن اتجاه بعضهم لتكوين عائلة والاستقرار، ما أثر على صحتهم النفسية بالإيجاب.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة