• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | "مش هتقوم من عليه".. شركة تبتكر سريرا لمدمني الألعاب الإلكترونية بالبلدي | BeLBaLaDy

أصبحت الألعاب الإلكترونية جزءا أساسيا من حياة الكثيرين، وتحول الأمر لديهم إلى إدمان، ولا يستطيعوان التوقف يوما عن اللعب، ومن أجل ذلك قررت شركة يابانية ابتكار سرير مخصص لراحتهم.

f5c331d3c4.jpg

وكشفت شركة "بوهوت" اليابانية، عن أحدث ابتكارتها، وهو سرير خاص بمدمني الألعاب الإلكترونية، والذي يتيح لهم اللعب في وضعية مريحة، وفقا لـ"سكاي نيوز" نقلا عن موقع "PC. Gamer".

1240e3a941.jpg

ويحتوي السرير على مكتب صغير وشاشة مزدوجة عالية الدقة، وسماعات من النوع الرفيع ومكبر للصوت، كما يتيح للاعبين الوصول إلى عربة صغيرة مليئة بالمشروبات والوجبات الخفيفة، ما يجعلهم  في وضعية مريحة، لا يحتاجون من خلالها مغادرة السرير طيلة اليوم.

ومن المنتظر طرح السرير في الأسواق للبيع بنحو ألف دولار، غير شاملة المشروبات والوجبات الخفيفة.

وأثار الابتكار الجديد، استياء روادج مواقع التواصل، حيث زاد من قلق الكثيرين طريقة التعامل مع مشكلة الإدمان"على الألعاب الإلكترونية، والتي تحتاج حلولا وعلاجات طبية، ولس وسائل جديدة ومغرية لتشجيع الأشخاص على اللعب، الأمر الذي قد يؤدي إلى عواقب صحية خطيرة، خصوصا وأن اللاعبين لن يضطروا إلى مغادرة مكانهم نهائيا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة