• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | تبدأ من 43 جنيها.. كورونا ينعش سوق الكمامات عبر الإنترنت بالبلدي | BeLBaLaDy

انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، جعل الكثيرين يحاولون الحفاظ على أنفسهم، من خلال طرق الوقاية وأبرزها الكمامات.

بعض التجار استغلوا تفشي الفيروس للحصول على مكاسب كبيرة، ولم يقتصر الأمر على بيع الكمامات خلال الصيدليات أو الأماكن الطبية المخصصة لذلك، بل وصل الحال لـبيع الكمامات "أونلاين" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبين الـ "3m وn95 بفلتر وبدون والكمامة الورقية العادية".. تعددت أنواع الكمامات التي تباع حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتواصلت "الوطن" مع إحدى الصفحات المعلنة عن بيع كمامات طبية عبر موقع "فيسبوك" من خلال اتصال تليفوني، للتعرف عن مصدرها وبيعها والاختلاف بين أنواعها.

a8a80dec5d.jpg

وقال أحد العاملين في بيع الكمامات، إن الفرق بين الكمامات هي درجات الحماية فأعلى كمامة سواء في السعر أو درجة الحماية هي الـ 3m الأمريكي، حيث إنها تحتوي على 4 فلترات، وتليها الـ n95 التي تحتوي على فلتر ثم الـ n95 دون فلتر والأخيرة الورقية العادية.

c468e4733d.jpg

وأوضح موظف خدمة العملاء الذي شرح أنهم شركة توريدات طبية، أن الـ 3m تستخدم نحو 30 ساعة سواء متواصل أو متقاطع ثم يجري إلقاؤها أما الباقي فالمدة تكون أقل ولا يجوز ارتداءها أكثر من مرة أو غسلهم واستخدمهم.

1d9c1ac2a8.jpg

أما عن الأسعار فتباع الـ 3m بـ 75 جنيها والـ n95 بفلتر بـ 49 جنيها والـ n95  بدون فلتر بـ 43 جنيها أما الـ 20 قطعة الورقية العادية بـ 149 جنيه، وشرح الموظف أن هناك خدمة شحن لجميع المحافظات.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مساهمات مصممي الأزياء والعلامات التجارية في معركة مكافحة "كورونا"
التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة