• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

شاهد.. أوباما يضع الطرق لمكافحة الإصابة بفيروس كورونا

شاهد.. أوباما يضع الطرق لمكافحة الإصابة بفيروس كورونا
شاهد.. أوباما يضع الطرق لمكافحة الإصابة بفيروس كورونا

الاربعاء 04 مارس 2020 | 20:56

قدم باراك أوباما، الرئيس الأمريكى السابق، عدة نصائح لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، مطالبًا متابعيه بالبقاء هادئين، وتتبع الخطوات العلمية لوقاية أنفسهم من الفيروس.

وقال أوباما، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر:"احمِ نفسك ومجتمعك من فيروس كورونا، من خلال الاحتياطات السليمة: غسل اليدين، والبقاء في المنزل عند المرض والاستماع إلى نصائح وتعليمات السلطات الصحية المحلية، اتركوا الأقنعة للعاملين في الرعاية الصحية، دعونا نبقى هادئين، نستمع إلى الخبراء، ونتبع العلم".

أعرب الرئيس الأمريكى السابق، باراك أوباما، عن حزنه الشديد عقب وفاة 19 شخصًا بسبب الرياح العنيفة التي ضربت ولاية تينيسي، متضامنًا مع أسر الضحايا.

وقال باراك أوباما، الرئيس الأمريكي السابق، عبر حسابه على تويتر:" نرسل أنا و ميشيل صلواتنا للمتضررين من العواصف الشديدة في ولاية تينيسي، وخاصة لأولئك الذين فقدوا أحباءهم، قلوبنا معكم وأول المستجيبين يعملون بجد لحماية المجتمعات النابضة بالحياة في مدينة ناشفيل".

وأعلنت وسائل إعلام أمريكية، أن أكثر من 19 شخصًا قتلوا بسبب الرياح العنيفة التي ضربت ولاية تينيسي، صباح أمس الثلاثاء، وأوضحت شبكة "فوكس نيوز"، أن فرق الإغاثة تبحث عن ناجين ومفقودين، مشيرة إلى أن الرياح تسببت في أضرار بالغة بالمباني والأماكن العامة.

وقال جانيس دين، كبير خبراء الأرصاد الجوية في "فوكس نيوز": ولاية تينيسي بحاجة إلى صلواتكم، هذا إعصارًا غزيرًا تسبب في دمار شديد وموت كبير".

موضوعات ذات صلة:عاجل.. "الصحة العالمية" تكشف حقيقة وجود حالات مصابة بكورونا في مصر (صور)

إصابة أمير قطر بكورونا يجتاح تويتر

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | "فرقتهما السياسة وجمعهما كورونا".. طقوس الدفن تتشابه في فلسطين وإسرائيل بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة