• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | "وقف حال".. كورونا يمنع إقامة المناسبات العالمية بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | "وقف حال".. كورونا يمنع إقامة المناسبات العالمية بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | "وقف حال".. كورونا يمنع إقامة المناسبات العالمية بالبلدي | BeLBaLaDy

لا يزال فيروس كورونا يمثل عائقًا كبيرًا أمام دول العالم المختلفة، ليس فقط كونه يهدد حياة البشرية، لكنه أصبح مصدر ذعر رئيسي حول العالم أيضًا، حيث تم تأجيل عدد من الأعمال والمشروعات والمهرجانات العالمية والمحلية، خلال الأيام المقبلة.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

فمؤخرًا، أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، تأجيل انطلاق دورته الافتتاحية بمدينة جدة السعودية، التي كان من المقرر إقامتها، خلال الفترة من 12 إلى 21 مارس الجاري، بسبب التفشي السريع لفيروس "كوفيد-19" الشهير بكورونا المستجد.

فيلم المهمة المستحيلة

كما تأجل تصوير فيلم المهمة المستحيلة لبطله العالمي توم كروز، حيث أعلن صناعه، تعليق إنتاج الجزء السابع منه، والمقرر تصويره في فينيسيا بإيطاليا، بسبب تفشي فيروس كورونا في المدينة، وذلك بعد 3 أسابيع من بدء تصوير فيلم الأكشن.

وأكد موقع "CNN"، أن مدينة فينيسيا تشهد عدداً كبيراً من إصابات كورونا، وصلت إلى 229 حالة مؤكدة، وهي الأكثر في إيطاليا.

مهرجانات السعودية

فيما شهدت المملكة العربية السعودية، تأجيل عدد من المهرجانات أيضًا، حيث أعلنت إدارة مهرجان "JTTX" للموسيقى، أمس، تأجيله قبل يوم من موعد تنظيمه، اليوم، في جدة، حيث كان يتضمن المهرجان حفلات موسيقية للفنان محمد حماقي، ومغني الراب الأمريكي راي نجوين ستيفنسون، الشهير باسم "تايجا".

كما تم تأجيل حفلات مهرجان "سمرات الثمامة"، الذي كان مقرر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض.

مهرجان "ديزني"

ومن السعودية إلى لندن، أعلنت منصة ديزني للبث المباشر "Disney+" تأجيل حفلها في العاصمة البريطانية، الذي كان مقررًا إقامته 24 مارس الجاري، بسبب فيروس كورونا.

وكان من المنتظر إطلاق حفل ديزني مساء الخميس المقبل، يتبعه مؤتمر صحفي صباح يوم الجمعة، يحضره عدد الصحفيين من جميع أنحاء القارة، ودعوتهم إلى لندن للمشاركة في انطلاق المنصة.

ويذكر أن منظمة الصحة العالمية أعلنت حالة الطواريء الدولية بعد انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي تسبب في إصابة اكثر من 90 ألف شخص ووفاة أكثر من 3000 أخرين بجميع أنحاء العالم، وتغيير وصفه من وباء إلى جائحة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة