• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

من أرشيف زمان.. صورة نادرة لأحمد العوضي وحبيته السابقة

الاربعاء 04 مارس 2020 | 12:32

أثار الفنان أحمد العوضي حالة من الجدل صباح اليوم، الأربعاء، بعد إعلان ارتباطه رسميا بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وتصدر مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم، لكن الفنان أحمد العوضي، تصدر الترند أكثر من مرة و لم تكن هذه المرة الأولي التي يستحوذ فيها علي التريند حيث سبق واستحوذ عليه في أكثر من مرة، سوف نعرضها في السطور التالية.

"اللى ما يستحملكش في أسوأ حالاتك ما يستاهلش يبقى معاك وأنت فى أحسن حالاتك" بهذة الكلمات تصدر أحمد العوضي الترند وذلك أثناء حلوله ضيفاً علي برنامج معكم مع الإعلامية مني الشاذلي كشف عن علاقة حب سبق وعاشها في السابق، وفشل في استمرارها بسبب عصبيته التي لم تتحملها محبوبته وقتها، وذلك بالتزامن مع محاولاته تحقيق حلمه في التمثيل، ليقررا الانفصال وقتها ويعمل على تحقيق حلمه ثم يجتهد أكثر.

كما أكد خلال الفيديو أن تلك المرأة هى صاحبة الفضل عليه فى المقام الأول لما وصل إليه، مؤكداً أن القصة الذى عاشها يعتبرها ملهمة للغاية.

كما تصدر الفنان أحمد العوضي، مؤشر البحث على جوجل ، بعد ظهوره في عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، في أكثر من صورة مع وجود تقارب واضح بينهما في الصور، وهو ما أثار فضول محبي النجمين، ومنهم من خمن بوجود علاقة حب بينهما أو زواج قريب لكنهما لم يعلنا عنها، خاصة وأن أحمد العوضي أعلن عن فسخ خطوبته مؤخرا.

كما تصدر أحمد العوضي ترند جوجل، بعد تدوال السوشيال ميديا صورة لحبيته السابقة، وهم في حفل خطوبتهما، و انتقاد الجمهور له بسبب فستانها، ليرد أحمد العوضي من خلال بوست بحسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك"

وكتب "العوضي": "طيب مبدئيًا كده صور الخطوبة اللي غرقت الفيسبوك إمبارح دي من سنة ونص.. تاني حاجة أنا كنت خاطب وزي أي علاقه في الدنيا قسمة ونصيب.. ثالت حاجة أنا كنت خاطب واحدة لو قعدت أقول عملت إيه عشاني من هنا لسنين قدام مش هيكفي فهي وأهلها يفضلوا دايما على راسي".

وأضاف: "رابع حاجة كل الرجالة اللي اتكلموا في حقي كلمه حلوة أو حتى انتقدوني لشخصي على راسي.. الناس اللي احلوت بقي واتكلموا في فستان خطوبة مقفول من فوق (وكانو متخيلين إني هلبسها عباية) ونظروا علي بنت محترمة عشان يضربوا فيا أنا".

وتابع:" أنت لو كان أبوك تعب شوية علي إنه يعلمك إن الحريم خط أحمر وإنك لما تحب تضرب في راجل بيبقي منك ليه.. لو كان علمك كده كان زمانك فاهم في الأصول".

واستطرد: "انسي بقي إني ممثل والكلام ده لا أنا في الأول والآخر منكم يعني، وارد تقابلني في أي مكان أنا مش عايش في النمسا فأعمل حساب إنك خضت في سيرة ناس مني واسترجل كده وسيبك من جو حرفين هتكتبهم وقلبك ميت عشان ساعة الجد الموضوع بيختلف محروق من حاجة أسأل أنا بروح فين وتعالى قولي إنت وإنت وإنت وإنت عادي بس هتعمل فيها جريندايزر على الفيسبوك؟".

وختم كلامه:" لما تخطب يا حلو ابقي لبسها عباية في الخطوبة أو خبيها أقولك ابقي لبسها بدله عشان انت أرجل مني يا جامد.. آخر حاجة أنا سنجل فيا ريت بلاش كلام في حاجات غلط.. كل الشكر للناس اللي انتقدت كلامي ككلام إنه شرقي زيادة وكل الشكر للناس اللي شايفة إني صح.. صباح الفل عليكم وكل الاحترام لبنت أنا مشفتش منها غير كل خير واحترام.. وأنا آسف ليكي".

العوضي وحبيبتة

العوضي وحبيبتة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من “يوسف وهبي” لـ”الفخراني”.. هؤلاء النجوم أبطال مسرحيات شكسبير
التالى استوحي إطلالاتكِ بصيحة "المونوكروم" على طريقة النجمات العالميات