• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تقارير: بونوتشي يصدم مانشستر سيتي -
خطة زيدان! -
حلم ريال مدريد بعيد عن رونالدو ! -
لا لعودة نيمار إلى برشلونة! -

الحقيبة الأبرز في 2020 تتوافر في خزانة الأمهات

الحقيبة الأبرز في 2020 تتوافر في خزانة الأمهات
الحقيبة الأبرز في 2020 تتوافر في خزانة الأمهات
القاهرة - العرب اليوم

منذ أكثر من 18 عامًا، وتحديدًا في مطلع عام 2000، ظهرت بعض التيارات وسيطرت على الموضة، مثل التنانير القصيرة، وحذاء الـ ugg، أما الحقيبة التي برزت بشكل لافت في ذلك الوقت، فكانت حقيبة بتصميم وظيفي أطلق عليها مصطلح "city" أو حقيبة المدينة، في إشارة لرواجها ومدى ملاءمتها لاطلالات متنوعة، حقيبة "سيتي" صمّمها عام 2000 نيكولاس غيسكيير، واعتمدتها المشاهير في ذلك الوقت، مثل باريس هيلتون ولورين كونراد، ثم اختفت تمامًا لتعود عام 2016، لكن هذا العام يمكن القول إنه الأهم بالنسبة لحقيبة "سيتي" العصرية، فمن المتوقع أن نشاهدها في كل مكان وفي ذراع أهم مشاهير الموضة.

حقيبة "سيتي" من الكلاسيكية إلى الاطلالات الكاجوال

جرت العادة على أنّ الصيحات العائدة من حقبات سابقة، تحتل مكانة في خزانة الملابس الكلاسيكية، إلا أنّ الماركات العالمية مثل بالنسياغا Balenciaga، نجحت في إعادة تقديمها بروح جديدة أكثر عصرية، لا سيما القطع المزدانة برسوم الغرافيتي، والتي من المتوقع أن تتصدر هذه التصاميم الاطلالات النهارية الأنيقة.
ظهرت كذلك التصاميم الناعمة الخالية من التفاصيل، لتُبرز فقط التصميم الأيقوني لحقيبة "سيتي"، كما قدمت علامة بالنسياغا أحجامًا متنوعة منها، فإذا كانت قديمًا مقتصرة على الحجم المتوسط والكبير، ففي 2020يمكنكِ اقتناء الحقيبة ذاتها بحجم صغير يواكب موضة هذا العام.

طرق تنسيق حقيبة سيتي City لتناسب عام 2020

خلال أسابيع الموضة، في نيويورك ولندن وباريس، ظهرت حقيبة المدينة بشكل بارز في اطلالات الشارع، واللافت أنّ نجمات الموضة حملوها بأسلوب كاجوال، سواء من خلال حملها بأسلوب الـ"كروس"، أو اعتماد القطع المزدانة برسوم الغرافيتي والألوان الساطعة. إلا أنّ مكانتها كحقيبة كلاسيكية مازالت موجودة، فيمكنكِ اقتناؤها وتنسيقها مع بدلة أو سترة أنيقة.

قد يهمك أيضًا

موضة حقيبة "القمر" على طريقة كيندال جينر

حقيبة ألكساندر ماكوين طفرة جديدة في عالم الموضة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة