• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

أحذية بوت آخر موضة خريف وشتاء 2021– 2020

أحذية بوت آخر موضة خريف وشتاء 2021– 2020
أحذية بوت آخر موضة خريف وشتاء 2021– 2020
القاهرة - العرب اليوم

في موسم الشتاء، لابد أن تقتني موديلات أحذية بوت عديدة تتناغم مع مختلف أزياءك وتمنحك إطلالة أنيقة ودافئة، تحضري بأجمل موديلات أحذية البوت، وأكتشفي أحدث التصاميم التي قُدمت في عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021- 2020 واختاري منها ما يناسب طولك.

أحذية بوت طويلة

نجحت أحذية البوت الطويلة التي تغطي الركبه في شق طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة خريف 2020وقدمت ماركة ألتوزارا Altuzarra تصميم أتسم بالبساطة بمقدمة مدببة يساعد في إطالة الساقين شرط تنسيقه مع بنطال من نفس اللون أو فستان قصير.

أحذية بوت قصيرة

سجلت موضة البوت القصير الذي يغطي الكاحل بالكاد حضور مميز على خشبات عروض 2020أعجبنا الموديل الأسود المرصع من ماركة بالمان Balmain والموديلات الواسعة بموديل رعاة البقر من لويس فيتون Louis Vuitton وبرابال غورونغ Prabal Gurung، وتناسب طويلات القامة نظرًا للتفاصيل الكثيرة التي تزينها وأحجامها الكبيرة التي تجذب النظر إلى القدمين وتظهر من ترتديها بقامة أقصر.

أحذية بوت مطبعة

تميزت مجموعات خريف 2020 بالموديلات ذات الطبعات الجريئة والزاهية والتي أرتكزت بشكل كبير على النقوشات البرية الدارجة، طالعي التصاميم التي رصدناها لدى إرديم Erdem، داريس فان نوتن Dries Van Noten والتي تناسب الطويلات، أما اذا كنتِ قصيرة القامة فننصحك بالقطع المصممة بألوان داكنة لا سيما البوت المصمم بمقدمة سوداء من توقيع ماري كاترانتزو Mary Katrantzou.

أحذية بكعب عريض

برزت هذا الموسم صيحة البوت المصمم بكعب عريض طويل كما في موديلات كلوي Chloé وفالنتينو Valentino، اعتمدي هذه الصيحة اذا كنتِ طويلة القامة فعلى القصيرات تفاديها تمامًا خاصة القطع متوسطة الطول التي تقسم طول الساق.

قد يهمك أيضًا

إطلالة كاجويل متشابهة مع الشريك ليوم إيجابي

مجموعة شانيل للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2021-2020

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد تعرضه للهدم للمرة الثانية.. تعرف على قصة قصر مكرم عبيد
التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة