• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | عدد مصابي كورونا على السفينة الموبؤة يعادل الإجمالي في 48 دولة بالبلدي | BeLBaLaDy

في وقت يواجه فيه العالم، شبح فيروس كورونا الجديد، الذي وصل 77 دولة في مختلف قارات الأرض، كانت هناك مأساة حقيقة عاشها ركاب السفينة "Diamond princess" اليابانية، بعد فرض الحجر الصحي عليها في عرض البحر، إثر انتشار الفيروس القاتل بين ركابها، ليعادل عدد المصابين فيها إجمالي المصابين بالفيروس أكثر من نصف عدد المصابين في الدول التي حل بها.

39 يوما في عرض البحر، قضاها الركاب البالغ عددهم 2666، قبل إنهاء الحجر الصحي رسميا ومغادرتهم السفينة الخميس الماضي، إلا أن طاقم السفينة المكون من 500 شخص مازالوا على متنها، وفقا لمموقع "بيزنس إنسايدر" البريطاني.

992b8c11c1.jpg

وبدأت سفينة "Diamond" إبحارها من مدينة يوكوهاما اليابانية في رحلة ذهاب وإياب مدتها أسبوعين، وكان من المفترض أن تستمر من 20 يناير إلى 4 فبراير الماضيين، ولكن أصبحت أول مركز حجر صحي عائم بعد ثبوت إصابة رجل من هونج كونج كان على متن السفينة بالفيروس القاتل.

7135792440.jpg

ومنذ ذلك الحين، أصيب 706 أشخاص بالمرض الفيروسي، وتوفي 6 آخرين، فيما تعافى 100 شخص، ولايزال 36 شخصا في حالة حرجة، وفقا لموقع "Worldmeter" المتخصص في عرض الإحصائيات حول مستجدات انتشار الفيروس في العالم، ليعادل عدد الحالات المصابة على السفينة إجمالي عدد الحالات المصابة في 48 دولة.

4bb87e6897.jpg

8c284b779c.jpg

 

56b5b7189c.jpg

وبحسب إحصائية انتشار الفيروس بين ركاب السفينة، يحتل عدد المصابين في السفينة المركز الخامس عالميا في ترتيب أكثر الدول التي ظهر فيها معدلات إصابة بالفيروس، وتتصدرها الصين ومن ورائها كوريا الجنوبية وإيران وإيطاليا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة