• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

محامي الطيار المفصول يقيم دعوى قضائية ضد محمد رمضان

محامي الطيار المفصول يقيم دعوى قضائية ضد محمد رمضان
محامي الطيار المفصول يقيم دعوى قضائية ضد محمد رمضان

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 16:25

تقدم محامي الطيار المصري أشرف أبو اليسر بدعوى قضائية جديدة ضد الفنان محمد رمضان، بسبب تصريحاته مع الإعلامي وائل الإبراشي.

وأعلن مجدي حلمي المحامي بالنقض، محامي الطيار الكابتن أشرف أبو اليسر،في بيان له اليوم، أنه قام برفع دعوى قضائية جديدة ضد الفنان محمد رمضان بسبب تصريحاته وأقواله التي أدلى بها أثناء استضافته ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية مع الاعلامي وائل الإبراشي.

وأكد أن ما ذكره محمد رمضان في حق الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر هو السبب، حيث قال في جملة "الطيار شكله فرحان أنه اتفصل" والجملة الثانية "أنا عندي فيديو لو طلعته.. الطيار هيتحبس" ويعد ذلك جريمة يعاقب عليها وفقا لقانون العقوبات المصري، وقد تحددت جلسة لنظر تلك القضية الجديدة في 30 مارس الجاري.

ومن ناحية أخرى، وعن القضية المرفوعة ضد محمد رمضان أمام المحكمة الاقتصادية، أكد مجدي حلمي، أن محمد رمضان أو محاميه لم، يحضرا الجلسة الثانية على التوالي، مشيرا إلى أنه ليس لديه تفسير فيما يفعله محمد رمضان إلا أنه ليس مقدرا لحجم المشاكل التي تواجهه، مؤكداً على أنه تم تأجيل قضية المحكمة الاقتصادية لجلسة الأربعاء الموافق 4 مارس.

كان الطيار أشرف أبو اليسر قد أقام دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، تحمل رقم 84 لسنة 2020، أمام محكمة 6 أكتوبر الإبتدائية.

وطالب أبو اليسر في الدعوى، محمد رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه، بسبب ما تعرض له من ضرر بعد نشره كليب لأغنية جديدة له باسم "مش بتفتش في المطار" مستغلاً صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة مما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له، وحددت المحكمة جلسة 19 مارس 2020.

كانت تلك الواقعة قد حدثت أثناء توجه الممثل والمطرب محمد رمضان الى مدينة الرياض لإحياء حفل هناك وخلال رحلته على متن الطائرة أراد أن يصور فيديو ترويجي له من داخل الكابينة وتجربته قيادة الطائرة لأول مرة، لنشره فور وصوله.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة