• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

فيديو| هاني شاكر يضحك على أغنية محمد رمضان.. ويؤكد: "كلامها مينفعش يتغنّى"

فيديو| هاني شاكر يضحك على أغنية محمد رمضان.. ويؤكد: "كلامها مينفعش يتغنّى"
فيديو| هاني شاكر يضحك على أغنية محمد رمضان.. ويؤكد: "كلامها مينفعش يتغنّى"

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 04:15

طرح الفنان محمد رمضان، مؤخرًا، فيديو كليب جديد، بعنوان "أنت جدع"، واستعرض من خلاله حب الجمهور له، إذ صور كل مشاهده وهو يرقص بينهم فوق سيارته، التي تكدسوا حولها.

وأعرب الفنان هاني شاكر، عن رأيه في الأغنية، وقال بسخرية خلال لقائه في حلقة برنامج ET بالعربي، إنه لم يسمع كلماتها إلا أنها تحفة، على حد وصفه، مضيفًا بعد دخوله في نوبة ضحك: "أنا مسمعتهاش، ولا تعليق".

وحينما ردد له المذيع بعض كلمات الأغنية، تابع: "مبتورة و كلمات لا يمكن غنائها في الأساس".

واستطرد: "محمد رمضان، حينما حصل على التصريح من النقابة لحفلته الأخيرة لم يلتزم بالمعايير الأخلاقية ولا الزي اللائق، وستفكر النقابة ألف مرة حينما يطلب تصريح بالغناء في المرة المقبلة".

وتعد إنت جدع، هي الأغنية الجديدة لمحمد رمضان‬⁩ واعتبرت رد منه على منتقديه ومن دعا لمقاطعته بعد قضيته الشهيرة مع الطيار، والتي تزامنت أيضاً مع قرار النقابة بعدم منحه تصريح لأي حفلة جديدة.

يذكر أن محمد رمضان واجه عدة أزمات مؤخرا، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان ‏معه ‏في ‏الطائرة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه، ‎مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل ‏مباراة ‏السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاد محمد بن زايد ‏بالإمارات‎، ثم قرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه ‏تصاريح ‏غناء مرة أخرى، وانتهاء بتصريحاته ضد الفنان عمرو دياب خلال حواره على التليفزيون المصري‎.

View this post on Instagram ⭕ "انت جدع

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :"
بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “تيك توك” يشغل الفراغ بعد كورونا.. وشباب: “الحبسة صعبة”
التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة