• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

فساتين سهرة سواريه للصبايا على طريقة إميليا كلارك

فساتين سهرة سواريه للصبايا على طريقة إميليا كلارك
فساتين سهرة سواريه للصبايا على طريقة إميليا كلارك
القاهرة - العرب اليوم

إميليا كلارك Emilia Clarke تعبتر واحدة من أشهر النجمات في العالم، وقد اكتسبت شهرتها الواسعة من خلال مشاركتها في مسلسل Game of Thrones الأكثر متابعة عالمياً، وحتى بعد انتهاء المسلسل مازالت إميليا تخطف الأنظار بإطلالاتها المميزة في المناسبات الرسمية التي تختارها من كبرى دور الأزياء العالمية. واليوم جمعنا بالصور أجمل موديلات فساتين سهرة سواريه للصبايا على طريقة إميليا كلارك Emilia Clarke لتستوحي منها أجمل الأفكار.

إميليا كلارك في فستان براق أسود من سكياباريلي:

تألقت إميليا كلارك Emilia Clarke نجمة مسلسل Game of Thrones في إطلالة جمعت بين الأنوثة والجاذبية باللون الأسود لحضور حفل البافتا BAFTA هذا العام، حيث اختارت فستان سهرة من سكياباريلي Schiaparelli قصته ناعمة ومزين بحبات براقة من الكريستال الأسود على شكل هيكل عظمي، وقد زينت اللوك بأقراط مميزة مرصعة بأحجار باللون الأزرق.

اطلالة أنثوية ناعمة اعتمدتها إميليا كلارك:

رصدنا لـ إميليا كلارك Emilia Clarke إطلالة مفعمة بالأنوثة اختارتها على السجادة الحمراء الخاصة بمهرجان كان السينمائي، وكانت عبارة عن فستان من التول باللون البنفسجي الغني من ديور Dior بقصة مكشوفة الأكتاف وخصر محدد وتنورة كلوش منسدلة على الأرض، وقد اكتفت بتنسيق أقراط وخاتم ماسي مع اللوك.

فستان من فيرساتشي تألقت به إميليا كلارك:
 
واحدة من أجمل إطلالات إميليا كلارك Emilia Clarke كانت في هذا الفستان الناعم الذي اختارته من دار فيرساتشي Versace وقد تميز بتصميمه الذي أبرز قوام إميليا بأجمل الطرق وحدد خصرها النحيف، كما تميز بلونه الأنثوي وقماشه البراق الفاخر وقد بدت فيه مشرقة ومتألقة.

إميليا كلارك مشرقة في إطلالة باللون الأصفر:
 
تألقت إميليا كلارك Emilia Clarke على السجادة الحمراء في إطلالة مشرقة وملفتة، وكانت عبارة عن فستان باللون الأصفر الميتالك من دار سكياباريلي Schiaparelli قصته مميزة من الأعلى وأكمامه طويلة منسدلة على الأرض أطرافها مزينة بالريش الناعم، وقد نسقت معه صندل ذهبيا كعب عال ومجوهرات ناعمة.

قد يهمك أيضًا

رسالة شكر مِن إيميليا كلارك لمُتبرّعي مُنظّمتها الخيرية

موقف محرج لـ"أم التنانين" في مباراة كرة سلة أميركية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. شيرين رضا تثير الجدل مجددًا عبر تويتر
التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة