• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تقارير: بونوتشي يصدم مانشستر سيتي -
خطة زيدان! -
حلم ريال مدريد بعيد عن رونالدو ! -
لا لعودة نيمار إلى برشلونة! -

ألوان الوطن | أكثر أمانا.. جوجل تستعد لإطلاق تحديث جديد لمتصفح "كروم" بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | أكثر أمانا.. جوجل تستعد لإطلاق تحديث جديد لمتصفح "كروم" بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | أكثر أمانا.. جوجل تستعد لإطلاق تحديث جديد لمتصفح "كروم" بالبلدي | BeLBaLaDy

مؤخرا، تعمل شركة جوجل على تحسين ميزات الأمان وحماية خصوصية مستخدمي الإنترنت، ولهذا تعمل على تطوير متصفح "كروم"، الذي يعتبر واحد من أكثر المتصفحات استخداما في العالم.

واتخذت الشركة الأمريكية خطوة جديدة تهدف إلى معالجة مشكلات الأمان والخصوصية، إذ بدأت تطوير نسخة جديدة من "كروم" وتنوي إطلاقها للمستخدمين في أبريل المقبل، بحسب موقع "روسيا اليوم".

أبرز مميزات تحديث "جوجل كروم" المنتظر

أما عن مميزات النسخة القادمة من "جوجل كروم"، أبرزها أنه يحذر المستخدمين عند الدخول إلى مواقع إلكترونية مشبوهة، وأيضا يبعث رسائل تحذيرية قبل تحميل أي ملف غير آمن  من الممكن أن يضم برمجيات خبيثة.

ومن المتوقع أيضا أن أبرز الملفات الخبيثة التي قد يحذر "كروم" منها بعد تحميلها ملفات "exe" التنفيذية، أو الملفات الأرشيفية أو التي تتضمن صورا وفيديوهات ربما تضم فيروسات، كما قد يحظر تحميل الملفات غير الآمنة تماما عبر HTTPS.

جدير بالذكر أن "جوجل" أضافت العديد من الميزات على نسخ "كروم" خلال العامين الأخيرين، أبرزها ميزة الوضع الليلي، وميزة "التصفح الخفي" التي لا تسمح بظهور أسماء وعناوين الصفحات والمواقع التي دخلها المستخدم، كما تحمي المستخدم أثناء تصفحه للمواقع من ظهور الإعلانات المزعجة.

بالإضافة إلى كل ذلك، طورت جوجل تقنية جديدة تساعد المتصفح على إظهار أكبر عدد من الأخبار المتعلقة بالكلمات أو الجمل المفتاحية التي يدخلها أثناء بحثه عن موضوع معين.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أجمل تصميمات البلوفر باللون الرمادي في شتاء 2020
التالى الكمامة والقفازات جزءًا أساسيًا من إطلالات النجمات مع "كورونا