• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

شاهد.. وزير الداخلية الألماني يرفض مصافحة "ميركل" لهذا السبب

شاهد.. وزير الداخلية الألماني يرفض مصافحة "ميركل" لهذا السبب
شاهد.. وزير الداخلية الألماني يرفض مصافحة "ميركل" لهذا السبب

الاثنين 02 مارس 2020 | 17:13

تعرضت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، لموقف محرج بعد رفض وزير الداخلية الألماني، هورست زيهوفر، مصافحتها خلال مشاركتها في اجتماع بالمجموعة الوزارية، وحينما بادرت "ميركل" لمصافحة وزير الداخلية، رفض بطريقة طريفة أثارت ضحك جميع الحضور من الوزراء في الاجتماع مما جعلها تسحب يديها فورًا، حيث رفض مصافحتها بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا القاتل في كل دول العالم.

وفى وقت سابق، أكد هورست زيهوفر، وزير الداخلية الألماني، أنه "لا يستبعد إغلاق مدن بأكملها لمواجهة انتشار مرض فيروس كورونا، وثلث الألمان يستغنون عن إجازاتهم في الخارج بسببه".

ووصل إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا إلى 117 حالة، وهناك 66 حالة في ولاية شمالي الراين "فيستفاليا"، بينما 19 حالة في ولاية بافاريا، جنوبي ألمانيا و15 حالة في ولاية بادن "فورتمبرج".

وأعلنت إدارة شؤون الصحة فى برلين، الأحد، عن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيرس كورونا المستجد (كوفيد ١٩) بالعاصمة الألمانية، لتصبح بذلك الولاية العاشرة من ضمن ١٦ ولاية ألمانية تسجل حالات اصابة بفيروس كورونا.

وأفادت وسائل الإعلام الألمانية، أنه تم عزل المصاب في احدى المستشفيات لتلقي العلاج، وأنه جاري تعقب الأشخاص الذين كانوا على تواصل معه للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.

وأشارت إلى أنه تم حتى الآن تم تسجيل 130 حالة إصابة مؤكدة في ألمانيا ، فيما ينتشر فيروس كورونا الجديد وفقًا لمنظمة الصحة العالمية فى ٦٠ دولة حول العالم.

موضوعات ذات صلة:

بسبب كورونا.. فرض الحجر الطبي الكامل على شركة بترول بمطروح

بعد تصريحات وزيرة الصحة.. نصائح يجب اتباعها إذا ظهرت عليك اعراض مرض كورونا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة