• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

انتهى زمن النوم.. الأوقاف خطبة الجمعة ستناقش موضوعات الساعة

انتهى زمن النوم.. الأوقاف خطبة الجمعة ستناقش موضوعات الساعة
انتهى زمن النوم.. الأوقاف خطبة الجمعة ستناقش موضوعات الساعة

الاثنين 02 مارس 2020 | 10:30

قال المتحدث باسم الأوقاف، الدكتور أحمد القاضي، إن مصر دولة مؤسسات بمعنى أنها تعمل وتبني وتشيد وتعمر الأفكار وتنمى الوعى، لافتًا إلى أن وزارة الأوقاف تدخل كل بيت وكل شارع وكل ميدان لذلك تحرص على أن تكون خطبة الجمعة بمثابة محاضرة ثقافية توعوية وتنمية للفكر.

وأضاف المتحدث باسم الأوقاف، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع على فضائية " ten"، أن وزارة الافكار تعمل على تنمية الإمام وإعداده بشكل لائق لصعود المنبر ومخاطبة الجمهور، مشيرًا إلى أن وزارة الأوقاف تحرص على توفير الدورات التدريبية للأئمة.

وتابع أنه لا يرتقي ولا يصعد المنبر إلا لو كان أزهريًا وخريج جامعة الازهر الشريف، موضحًا أن وزارة الأوقاف تستعين بخطباء المكافئة خريجى جامعة الأزهر ولكنه غير معينين.

وأشار إلى أن خطبة الجمعة ستناقش موضوع الساعة كفيروس كورونا وغيرها، مضيفًا أن كل يوم نواجه موضوعات جديدة كل ساعة، لافتًا على أن الدين الإسلامى دين رحمة.

وأوضح أنه سيتم طرح خطبة عن الرحمة والرحمة بالحيوان والرفق بالحيوان، نظرًا للاعتداءات المتكررة على الحيوانات، مؤكدًا أنه انتهى زمن النوم فى خطبة الجمعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة