• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

تميم يتودد لتركيا.. ويمنح سفيرها وسامًا مرصع بالألماس والياقوت

تميم يتودد لتركيا.. ويمنح سفيرها وسامًا مرصع بالألماس والياقوت
تميم يتودد لتركيا.. ويمنح سفيرها وسامًا مرصع بالألماس والياقوت

الاثنين 02 مارس 2020 | 06:10

منح أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، سفير تركيا لدى الدوحة، فكرت أوزر، وسام "الوجبة"، تقديرًا لجهوده بعد نهاية خدمته في البلاد.

والتقى الشيخ تميم بن حمد، أوزر، بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد وتمنى له التوفيق في المهام التي ستوكل إليه مستقبلا، وفقا لما ذكرته وكالة الأناضول التركية الرسمية.

و "وسام الوجبة " هو وسام مرصعًا بالذهب والياقوت والألماس، يُمنح للسفراء الأجانب المعتمدين لدى الإمارة بشرط المعاملة بالمثل، وهو دليل على التودد القطري المبالغ فيه لأنقرة ومجاملتها دون مناسبة.

وهو مصنوع من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطًا، ومرصع بـ184 حجرًا من الألماس والياقوت، تمثل ألوان العَلَم القطري.

وقال السفير التركي في هذه المناسبة: "الدوحة كانت صديقة بلادي وقت الضيق ونشكرها على وقوفها منذ اليوم الأول بجانب الحق والحقيقة".

وأشار أوزر إلى أن العلاقات بين أنقرة والدوحة شهدت تطورا كبيرا خلال السنوات الـ3 الماضية، إذ عقد الجانبان 5 اجتماعات للجنة الاستراتيجية العليا التركية القطرية، قد أبرم خلالها الطرفان 50 اتفاقية.

ويمنح وسام "الوجبة" للسفراء الأجانب في قطر الذين ساهموا بالقيام بخدمات نافعة لقطر وللإنسانية، وفقا للموقع الرسمي للديوان الأميري القطري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة