• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | "نحس رحيل رونالدو" يطارد ميسي قبل موقعة الريال ضد برشلونة بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | "نحس رحيل رونالدو" يطارد ميسي قبل موقعة الريال ضد برشلونة بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | "نحس رحيل رونالدو" يطارد ميسي قبل موقعة الريال ضد برشلونة بالبلدي | BeLBaLaDy

5 مباريات كلاسيكو مضت على رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإيطالي قادما من ريال مدريد الإسباني، وهي نفس المواجهات التي فشل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة في هز شباك غريمه التقليدي الميرنجي، وفقا لموقع ترانسفر ماركت، المختص في الإحصاءات والقيمة التسويقية.

وتعد مباراة اليوم التي تجمع بينهما في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، هي السادسة التي تجمع ريال مدريد مع برشلونة منذ رحيل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث انتقل النجم البرتغالي إلى الكالتشيو في شهر يوليو لعام 2018، قادما من صفوف الميرنجي، ليصيب حينها "نحس رحيل رونالدو" البرغوث الأرجنتيني ميسي.

آخر مباراة شارك فيها رونالدو في الكلاسيكو

شهد شهر مايو لعام 2018، آخر مواجهة لرونالدو في الكلاسيكو، وسجل النجم البرتغالي هدف فريقه الأول، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، حيث تمكن ميسي من إحراز الهدف الثاني للبلوجرانا، وهو آخر أهداف النجم الأرجنتيني في الكلاسيكو.

"نحس" رحيل رونالدو يطارد ميسي

ومنذ رحيل رونالدو أُقيم كلاسيكو الأرض 5 مرات، جاءت نتائجها كالتالي:

في أكتوبر 2018، سحق برشلونة نظيره ريال مدريد بنتيجة 5-1، ولكن ميسي فشل في التسجيل، حيث تناوب على إحراز أهداف البلوجرانا كل من فيليب كوتينيو، لويس سواريز ثلاثة أهداف"هاتريك"، أرتورو فيدال، ضمن منافسات الجولة الـ10 من بطولة الدوري الإسباني.

وفي فبراير 2019، التقى برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد في مباراتين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بعدما أحرز مالكوم هدف البلوجرانا الوحيد.

وسحق برشلونة نظيره الميرنجي في مباراة الإياب بنتيجة 3-0، لم يتمكن خلالها ميسي من زيارة الشباك، حيث تناوب على تسجيل أهداف البلوجرانا كلا من لويس سواريز "هدفين"، رفائيل فاران مدافع الملكي بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي مارس 2019، حقق برشلونة فوزًا صعبًا بهدف نظيف، سجله الكرواتي إيفان راكيتيتش، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني.

وفي شهر ديسمبر الماضي، واصل ميسي معاناته في مباريات الكلاسيكو للمباراة الخامسة على التوالي، بعدما انتهت مباراة برشلونة وريال مدريد بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الـ10 من بطولة الدوري الإسباني.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة