• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أحدث أشكال أحذية العروس من أشهر الماركات العالمية

القاهره ـ العرب اليوم

حذاء الزفاف هو قطعة فنية منفردة بذاتها، تهتم به كل عروس تبحث عن الجمال والأناقة، وتعرف بالفعل كيف تكون ملكة الحفل، ولكي تكوني على دراية بأحدث خطوط الموضة العالمية، اخترنا لكِ ، أجدد الأحذية العصرية لعروس هذا العيد من أشهر الماركات العالمية. الأحذية برباط الكاحل مع الكعب العالي، تُبرز طولكِ، بخاصة إن كان تصميم فستانكِ قصيرًا من الأمام، كالتصميم من Alexandre Birman أليسكاندر بيرمان برباط الفيونكة، والمميز في هذا التصميم، الكعب متوسط الطول الذي يناسب الوقوف الطويل في الحفل. أما إذا كنتِ تفضلين الأناقة على الراحة، فسيعجبكِ هذا التصميم من Stuart Weitzman ستيوارت ويتزمان، بـ الكعب العالي، مع حبل الجلد الرفيع من الأمام وعلى الكاحل، وعادة ما يناسب هذا الحذاء العروس صاحبة القدم الرفيع.

أحدث أشكال أحذية العروس

بينما تختار العروس الجريئة دائمًا اطلالة لافتة تجذب الأنظار، كحذاء Gianvito Rossi جيفيانتو روسي باللون النيود اللامع، الذي يناسب فستانكِ بدرجة الأوف وايت. وفي المقابل، إذا كنتِ تبحثين عن الاطلالة الأنثوية الناعمة أكثر، فاخترنا لكِ الحذاء السومون من Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا، بالكعب متوسط الطول، يناسب كل الصبايا، ولكن اعتمديه مع فستان بسيط قليل التطاريز، حتى لا تبدي مبهرجة.

أحدث أشكال أحذية العروس

أصبحت الكثير من بيوت الأزياء تحرص على أن تجمع بين الراحة والأناقة لأحذية العروس، وهذا ما أبرز لدينا الكعوب السميكة من دار Chloé كلوي، والتي بسهولة من الممكن أن تختاريها مع فساتين السندريلا المنفوشة، والطويلة، كما أنها لن تكون آخر مرة ترتدينها يوم الزفاف، ستكون قطعة تناسب الكثير من الاطلالات لديكِ.

أحدث أشكال أحذية العروس من أشهر الماركات العالمية

قد يهمك أيضًا

كيم كاردشيان تتألق بفستان ديور المصنوع من جلد التمساح خلال حفل الكريسماس

أزياء ديور تطرح فكرة جريئة في عرض ربيع صيف 2020

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة