• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

منة عرفة داخل المستشفى.. والسبب مجهول "فيديو وصور"

منة عرفة داخل المستشفى.. والسبب مجهول "فيديو وصور"
منة عرفة داخل المستشفى.. والسبب مجهول "فيديو وصور"

الاحد 01 مارس 2020 | 15:22

حالة من الجدل أثارتها الفنانة الشابة منة عرفة، بعد أن قامت بنشر صورة جديدة لها، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

ونشرت منة عرفة الصورة عبر خاصية "الأستوري"، وظهرت وهي ترقد على فراش المرض بمستشفى الجوي التخصصي بالتجمع، وكانت تخضع لبعض الفحوصات الطبية.

ولم تكشف منة عرفة عن تفاصيل حالتها الصحية وأو تكتب أي تعليق آخر على الصورة.

كانت منة عرفة أثارت جدلاً الفترة الماضية بسبب ظهورها المستمر مع اليوتيوبر علي غزلان، والحديث عن خطبتهما، مع استمرار نشر صورهما سويا.

يذكر أن الفنان حمادة هلال شوق جمهوره لعمل يجمعه بمنة عرفة وعلي غزلان ونشر صورة جمعتهما، وكتب معلقا عليها: ‏‏"يا ترى أنا والفار السندق اللي أكل البندق مجهزين لكم إيه".

"عايزة اتجوز".. منة عرفة تثير الجدل بفيديو جديد

شاركت الفنانة الشابة منة عرفة جمهورها، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وظهرت منة عرفة في الفيديو برفقة الفنانة رجاء الجداوي، والفنانة بدرية طلبة، واليوتيوبر الشهير علي غزلان ، في مشهد تمثيلي عن تحضيرات الزواج، لترد الفنانة منة عرفة على رجاء الجداوي قائلة "عايزة أتجوز ".

ونال الفيديو العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي :"لا ده انتوا اتجوزته بقا حبايبي، ويلا بقا عايزين نبارك، وده كتب كتاب ولا ايه، انا بقا اللي هارقص في فرهكوو".

A post shared by Menna Arafa - منة عرفة (@mennarafaofficial) on Feb 21, 2020 at 5:13am PST

منة عرفة تشارك حاليا فى فيلم "شريط 6"، من بطولة خالد الصاوى، والجارى تصويره حاليا ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم تارا عماد، خالد أنور، نانسى صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.

وعرض لمنة عرفة مؤخرا مسلسل "بحر"، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى.

اقرأ ايضاً| منة عرفة تنشر حقيقة علاقتها بعلي غزلان عبر إنستجرام

اقرأ ايضاً|شاهد.. منة عرفة تفاجئ جمهورها بفستان زفاف

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مساهمات مصممي الأزياء والعلامات التجارية في معركة مكافحة "كورونا"
التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة