• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

جمال الشاعر: الإسكندرية تستحق لقب عاصمة مصر الثقافية

السبت 29 فبراير 2020 | 23:50

نظمت مساء اليوم السبت، دار أوبرا الإسكندرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، أمسية شعرية للشاعر والإعلامى جمال الشاعر، حيث قدم نخبة متميزة من أعماله الإبداعية، التى تنوعت بين الرومانسية، والوطنية منها قصائد من هذا القمر..انا رجل بلا ماض، يبدو انا مختلفان، السكرتيرة والتي تفاعل معها الجمهور في جو من المرح.

وتخلل اللقاء الذي قدمته الإعلامية السكندرية عزة عابدين، عزف مقطوعات موسيقية لنجوم أوبرا الإسكندرية، لاشهر ألحان أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم منها انت عمرى، حيرت قلبى معاك، ألف ليلة، فكروني وغيرها.

وخلال اللقاء تفاعل الجمهور مع قصائد "الشاعر" وعزف الفرقة الموسيقية، مرردين معها أغاني أم كلثوم، كما قدم الفنان السكندري ابراهيم الملاح أغنية أنا المصري لفنان الشعب سيد درويش، والذي لاقى استحسان الحضور، وفي ختام الأمسية شكر جمال الشاعر جمهور أوبرا الإسكندرية، مؤكدا أن الإسكندرية تستحق أن تكون عاصمة مصر الثقافية.

يذكر أن جمال الشاعر حصل على بكالوريوس التجارة فى عام 1979، ثم درس الاعلام وعمل مذيعا بأذاعة صوت العرب فى عام 1980، وحتى عام 1983

ومذيعا بالتلفزيون منذ عام 1983، كما عمل قارئا للنشرة الاخبارية وقدم عددا من البرامج المتنوعة مثل شعر وشعراء، أوبرا، مهرجان رمضان، أمانى وأغانى، كما شغل "الشاعر" منصب رئيس قسم الشباب بالقناة الأولى بالتلفزيون المصرى وعضو لجنة النصوص باتحاد الاذاعة والتليفزيون، وحصل على لقب أحسن مذيع تليفزيون 15 مرة.

ندوة جمال الشاعر

ندوة جمال الشاعر

ندوة جمال الشاعر

ندوة جمال الشاعر

ندوة جمال الشاعر

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | كيلي.. أمريكي عمره 95 سنة نجا من الحرب العالمية الثانية وهزم كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | دراسات: نسبة كبيرة من المصابين بفيروس كورونا لا تظهر عليهم أي أعراض بالبلدي | BeLBaLaDy