• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

"أنتم أغبى جيل".. خيرت الشاطر يهاجم قيادات جماعة الإخوان من داخل سجن طرة

"أنتم أغبى جيل".. خيرت الشاطر يهاجم قيادات جماعة الإخوان من داخل سجن طرة
"أنتم أغبى جيل".. خيرت الشاطر يهاجم قيادات جماعة الإخوان من داخل سجن طرة

السبت 29 فبراير 2020 | 23:45

فضح الإعلامي محمد الباز ، تفاصيل ما حدث فى أحد الاجتماعات التي عقدها قيادات جماعة الإخوان فى أحد عنابر سجن طرة فى يناير الماضي.

وأشار "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية المحور، إلى أن الاجتماع كان بحضوة بديع وصفوت حجازى والعريان وخيرت الشاطر وحسن مالك وعدد آخر منهم لتقييم الدراسة حول اخطاءهم فى تولى الحكم لتعميمها على شباب وعناصر الجماعة.

وأكد الباز ، أن الواقعة لها دلالة أن محمد بديع طلب من قيادات الجماعة الارهابية منهم محمد مرسى قبل وفاته والبلتاجى والعريان وصفوت حجازى ، لعمل دراسة للاجابة على هل هم اخطأوا عندما تصدروا للحكم أم لا وكان الهدف منها هو التأكيد على أنهم تم اعاقتهم خلال فترة الحكم.

وأشار محمد الباز ، أن الاخوان قرروا لتحقيق هذه الدراسة لابد من وجود كتب لتنفيذها ولذلك تم الدفع بسعد الحسينى لعمل دراسة عليا كحجة لحضور كتب ودراسات له عبر تقديمه طلب رسمى بذلك بهدف التأكيد على تعويق جماعة الاخوان وعلشان كدا فشلوا، مؤكداً أنه بالفعل تم عقد الاجتماع لكن رفض خيرت الشاطرالدراسة رغم حضوره الاجتماع.

وأضاف الباز ، أن خيرت الشاطر ألقى اللوم على بديع لعدم سيطرته على الجماعة وقياداته ،وهنا حسن مالك القى الاتهام على خيرت الشاطر الذى ورط الجماعة ولابد ان يحاسب على ذلك.

وأشار محمد الباز ، أن نجلى خيرت الشاهر وحسن مالك كانوا حاضرين الاجتماع وعندما هاجم حسن مالك بشدة خيرت الشاطر ، رد عليه سعد خيرت الشاطر حتى وصل الامر الى شجار متبادل بينه وبين حمزة حسن مالك الذى دافع عنه والده وتطور الامر الى تشابك بالايدى والضرب بين نجلى الشاطر وحسن مالك لبديع فى العنبر.

وكشف الإعلامى محمد الباز ، أن خيرت الشاطر قال لهم أنتم أغبى جيل فى جماعة الإخوان شوفته فى حياتى ، فلم يعجب هذا الكلام قيادات الاخوان وكانت الشرارة للأزمة، لافتا الى انه عقب المشاجرة قرر بديع عدم تكرار الاجتماع مرة أخرى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استوحي اطلالات 2020 من موضة السبعينات للحصول على لوك عصريّ