• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

شيرين رضا: منعت ابنتي من استغلال اسم عمرو دياب (فيديو)

شيرين رضا: منعت ابنتي من استغلال اسم عمرو دياب (فيديو)
شيرين رضا: منعت ابنتي من استغلال اسم عمرو دياب (فيديو)

الخميس 27 فبراير 2020 | 20:23

استضاف الإعلامي بلال العربي الفنانة شيرين رضا في حلقة خاصة ببرنامج ‎ "Be my guest" ‎والذي يعرض عبر شاشة قنوات "روتانا" و‎ "lbc" ‎الفضائية.

وأكدت شيرين، أنها منعت ابنتها "نور" من استغلال اسم والدها الفنان عمرو دياب والارتكاز ‏عليه في حياتها العملية، ولكنها دفعتها للاعتماد على جهودها الذاتية وشق طريقها بنفسها.

وأضاف شيرين أنها دائماً كان تنصح نجلتها وتقول لها، "ما تقوليش بقى أنا نور عمرو دياب، بنتي لازم تشتغل وتاخد بالها من ‏نفسها وتفعل كل هذه الأشياء وحدها".‏

برنامج‎ be my guest ‎يعرض كل يوم خميس الساعه ٩ مساء على قناة‎ lbc ‎والجمعه الساعه ٧ مساء على روتانا موسيقي و السبت ‏الساعة ٨ علي روتانا سينما‎.‎

يشار إلى أن شيرين رضا يعرض لها في دور العرض السينمائية فيلم "رأس السنة" من تأليف محمد حفظي، وبطولة إياد نصار، ‏وبسمة، وإنجي المقدم، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، بمشاركة عدد من ضيوف الشرف وإخراج محمد صقر‎.‎

View this post on Instagram

رسالة شيرين رضا لإبنتها نور @shereenredaofficial

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Feb 27, 2020 at 6:28am PST

الجدير بالذكر أن شيرين رضا تتواصل دائما مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتطالب بحماية الحيوان والحفاظ عليها، كما كانت قد نشرت في مطلع الشهر الجاري تدوينة يظهر فيها عامل نظافة في إحدى محطات مترو الأنفاق يجمع القمامة والمخلفات التي يلقيها الركاب في المترو.

وكانت الفنانة شيرين رضا، منذ شهور، شنت هجومًا حادًا على هيئة الطب البيطرى، ثم اعتذرت للهيئة لاحقا بعد هجومها الشديد عليهم وكتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "إلى هيئة الطب البيطري: إذا وصف "جزارين النازية" جرح مشاعركم وآذاكم فأرجو قبول اعتذارى".

والتحقت الفنانة شيرين رضا بأسرة فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية، ويشارك في بطولته النجم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب، حيث انطلق تصويره السبت الماضى في احدى الشقق بمنطقة الزمالك.

وفى سياق متصل تعود شيرين رضا إلى الدراما الرمضانية بمسلسل "اتجاه عكسى" من 15 حلقة، ويكتبه مريم نعوم وتخرجه مريم أبو عوف، ويشارك في البطولة هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى وعدد آخر من الفنانين الشباب ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث يتم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان المقبل على أن يعرض مسلسل آخر من 15 حلقة انتاج نفس الشركة في النصف الثانى من الشهر الكريم.

ويعرض لشيرين رضا في السينمات حالياً فيلم "رأس السنة" تأليف محمد حفظى وإخراج صقر فى تجربته الأولى، ويقوم ببطولته النجوم إياد نصار وأحمد مالك وبسمة وشيرين رضا وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم، حيث انطلق الفيلم يوم 5 فبراير الجارى بعد سلسلة من التأجيلات لاسيما وأن الفيلم تم الانتهاء من تصويره العام الماضى.

وشاركت شيرين رضا العام الماضى كضيفة شرف في فيلم "الفيل الأزرق 2" مع النجوم كريم عبد العزيز وهند صبرى ونيللى كريم وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وإنتاج شركة سينرجى فيلمز وتم عرضه في عيد الأضحى الماضى وحقق إيرادات وصلت الى 104 مليون جنيه كأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، إضافة إلى تقديمها لفيلم "الضيف" مع خالد الصاوى وجميلة عوض وأحمد مالك وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادى الباجورى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "أنتم أغبى جيل".. خيرت الشاطر يهاجم قيادات جماعة الإخوان من داخل سجن طرة