• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | "قفش دولارات واتفسح من غير شغل".. المصريين بيحسدوا حكم القمة 119 بالبلدي | BeLBaLaDy

وصل النادي الأهلي إلى النقطة الـ48 في بطولة الدوري العام، منذ قليل، بعدما حصد 3 نقاط جديدة من الزمالك، إذ أعلن الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا، فوز الشياطين الحمر على القلعة البيضاء في المباراة المؤجلة من الجولة 4، بعد عدم وصول الأبيض إلى استاد القاهرة. 

وكان الحكم الليتواني أصدر قرارا بتأجيل المباراة 60 دقيقة انتظارا لوصول فريق الزمالك إلى استاد القاهرة، لكن الفريق الأبيض لم يصل، فانتظر الحكم أكثر من 20 دقيقة قبل إعلان فوز الأهلي باللقاء. 

كعادة المصريين، تعاملوا مع انسحاب الزمالك أمام الأهلي بشكل ساخر، بتعليقات تبدو "حسد ساخر" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من منطلق أن حكم اللقاء الأجنبي، تلقى أجرا ضخما دون أن يمارس عمله بسبب إلغاء المباراة.

مصريون يكتبون عشرات التعليقات التي تعبر عن "حسد" الليتواني جيديميناس ماسيكا

وكتب أحد رواد تويتر ساخرا "حكم برنس، يقولك إيه الماتشات الحلوه دي، وأخد دولارات من غير صفارة واحدة"، وأضاف آخر "الفلوس اللي دفعها اتحاد الكرة في حكم أجنبي وراحت عالفاضي دي مبدئياً أول غرامة الزمالك هيدفعها"، وعلق آخر ضاحكا "الحكم إيده نملت من قلة التصفير".

0906b9eebc.jpg

7eb00aa9c1.jpg

8de0e1eeb7.jpg

وسخر أحد المغردين قائلا "يا رب ارزقني زي ما رزقت الحكم بفلوس من غير مجهود"، وكتب آخر "الحكم اللتواني: مرحباً بمرتب لم أعمل به"، وقال مستخدم "موقفين الحكم بالـ15 ألف دولار.. هيجيب بيهم دواء للبرد وهو مروح".

وعلق ساخر آخر "اللي حصل النهاردة دا يعرفك إن لو ليك رزق في أي مكان هتاخده.. الحكم جه من بلده في أوروبا عشان ياخد فلوس في ماتش في أفريقيا من غير ما يجري نص متر حتي.. سبحان الله.. رزقك هتاخده ف أي مكان"، وكتب آخر "المستفاد الوحيد من اللي حصل في قمة التهريج المصري هو الحكم.. أكل وشرب واتفسح وقبض فلوس كتير".

942b0cee55.jpg

222dd43e12.jpg

10bdfdc255.jpg

5947f814fd.jpg

5215851443.jpg

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 48 نقطة محققاً الانتصار رقم 16 على التوالى من أصل 16 مباراة خاض منها الأحمر 15 لقاء وفاز بالأخير بانسحاب الخصم.

وتجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الثالث خلف المقاولون العرب الذي لعب مباراة واحدة أكثر من الأبيض ويتقدم بفارق نقطة وحيدة.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة