• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | "السعادة" في مستشفى القلب الجامعي: ألوان ومرجيحة فى انتظار الأطفال بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | "السعادة" في مستشفى القلب الجامعي: ألوان ومرجيحة فى انتظار الأطفال بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | "السعادة" في مستشفى القلب الجامعي: ألوان ومرجيحة فى انتظار الأطفال بالبلدي | BeLBaLaDy

رسوم للشخصيات الكرتونية تغطى الجدران، وما إن تطأ قدماك غرفة «السعادة»، حتى تجد ألعاباً متنوعة وأرجوحات وشاشة كبيرة لعرض الأفلام ومكتبة تحوى قصصاً وكتباً للتلوين.. هكذا تبدو غرف الأطفال بمستشفى القلب الجامعى وجراحاته بمستشفى أسيوط الجامعى بعد تجديده، وافتتاحه من قبل الدكتور أحمد المنشاوى، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث، الذى يرى أن التجديدات تهدف إلى إضفاء أجواء من البهجة والسعادة على قلوب نزلاء المستشفى من الصغار، حتى لا يشعروا بالملل أو الخوف خلال فترة إقامتهم بالمستشفى قبل وبعد إجراء عملياتهم الجراحية. شهد الافتتاح الدكتورة مها غانم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد غنيم رئيس القسم ورئيس الورشة، والدكتور خالد عبدالبارى رئيس جامعة هارتفورد بالعاصمة الإدارية الجديدة ورئيس جامعة الزقازيق السابق، والدكتور الحسينى جميل أستاذ جراحة القلب ورئيس الجمعية المصرية لجراحى القلب والصدر، وعدد من أطباء قسمى جراحة القلب والصدر وقسم الأمراض الصدرية.

عقب افتتاح الغرف، التى تم تجديدها بمساهمات أهل الخير، تم عمل جولة داخل المستشفى، حسب الدكتور أحمد غنيم، وتفقد القسم الداخلى لجراحة القلب والصدر والعناية المتوسطة لجراحة القلب والصدر، والرعاية الحرجة، وجراحة قلب أطفال، داعياً إلى زيارة المستشفى والتعرّف على الخدمات التى يقدمها للمرضى، وتتضمن أكثر من 1000 تدخل جراحى سنوى، باستخدام أفضل وأحدث التقنيات وبالمجان.

وأكد الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، حرص إدارة الجامعة على توفير جميع الإمكانات التى من شأنها تهيئة المناخ الملائم للمرضى المترددين على مستشفياتها الجامعية بجميع تخصصاتها، خاصة الأطفال.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة