• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | المجموعة بـ5 دولارات.. فيسبوك تدفع للمستخدمين مقابل تسجيلاتهم الصوتية بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | المجموعة بـ5 دولارات.. فيسبوك تدفع للمستخدمين مقابل تسجيلاتهم الصوتية بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | المجموعة بـ5 دولارات.. فيسبوك تدفع للمستخدمين مقابل تسجيلاتهم الصوتية بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلنت شركة "فيسبوك" أنها سوف تدفع للمستخدمين مقابل تسجيلاتهم الصوتية التي سيتم استخدامها للمساعدة في تحسين تقنية التعرف على الكلام.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن تم اكتشاف فيسبوك، وكذلك أمازون وأبل وجوجل ومايكروسوفت، تستمع إلى التسجيلات الصوتية للمستخدمين وتنسخها لتحسين أنظمة التعرف على الكلام دون إعلام العملاء بأنها تقوم بذلك، بحسب موقع "the verge" المتخصص في التقنية.

من المقرر أن يتيح فيسبوك إجراء تسجيلات صوتية كجزء من برنامج جديد يسمى "Pronunciations" في تطبيق أبحاث السوق Viewpoints.

إذا كنت مؤهلاً لأن تكون جزءًا من البرنامج، يقول فيسبوك إنه سيكون بمقدورك تسجيل عبارة "Hey Portal" متبوعة بالاسم الأول لصديق من قائمة أصدقائك، وذلك بأسماء ما يصل إلى 10 أصدقاء، وعليك تسجيل كل اسم مرتين.

فيسبوك تدفع ما يصل لـ5 دولارات مقابل كل مجموعة من التسجيلات

لن تدفع فيسبوك الكثير مقابل تسجيلاتك، فإذا قمت بإكمال مجموعة واحدة من التسجيلات، فسوف تحصل على 200 نقطة في تطبيق Viewpoints، وهذا يُترجم فقط إلى مكافأة 5 دولارات عبر PayPal، ولكن لا يمكنك صرفها حتى تجمع 1000 نقطة على الأقل.

ومع ذلك، تقول فيسبوك إنها قد تمنح المستخدمين فرصة إعداد ما يصل إلى خمس مجموعات من التسجيلات، لذلك هناك إمكانية لتحقيق هذا الهدف الذي يبلغ 1000 نقطة والحصول على أموال.

وأكدت فيسبوك أن التسجيلات الصوتية التي يقدمها المستخدمون لن تكون مرتبطة بملفهم الشخصي على فيسبوك وأن الشركة لا تشارك نشاط Viewpoints عبر المنصة الاجتماعية أو الخدمات الأخرى المملوكة لها دون إذن.

سيكون برنامج نطق الكلمات متاحًا لمستخدمي الولايات المتحدة الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ولديهم أكثر من 75 من الأصدقاء عبر فيسبوك قريبا، ثم سيتم طرحه لجميع المستخدمين في وقت لاحق.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة