• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

للبنات فقط.. أفضل الطرق لحماية تساقط الشعر

للبنات فقط.. أفضل الطرق لحماية تساقط الشعر
للبنات فقط.. أفضل الطرق لحماية تساقط الشعر

الجمعة 21 فبراير 2020 | 16:12

يعتبر الشعر هو زينة المرأة، وتسعى الفتيات دائمًا إلى الاهتمام بقوة بشعرهن، الذي سيضفي مزيد من الجمال لهن، فيلجئن للوصفات للحصول على شعر كثيف وصحي.

ولكن مشكلة تساقط الشعر لا تزال تؤرق الغالبية منهن، والتي قد تكون نتيجة لأخطاء تمارس أثناء العناية بالشعر ، أو لسوء التغذية

طرق ووصفات للحصول على شعر لامع

الحصول على شعر لامع وكثيف وأكثر طولا، يجعل الفتاة تلجأ للعديد من الطرق والوصفات ومستحضرات التجميل لتغذية فروة الرأس.

تساقط الشعر

وتعد مشكلة تساقط الشعر، من أكثر المشاكل التي تواجه السيدات، ولكي يتم تجنب هذه المشكلة، والحفاظ على كثافة الشعر، ينصح خبراء التجميل باتباع النصائح التالية.

نصائح لمنع تساقط الشعر

_ عدم الغسيل المتكرر للشعر والذي يعمل على تساقطه، فيجب أن يتم غسيل الشعر أقل من ثلاثة مرات في الأسبوع باستخدام المياه الدافئة وليست الساخنة التي تؤدي إلى خسارة الزيوت الطبيعية من فروة الرأس وجفافها وتساقط الشعر، ولا المياه الباردة التي لا يمكنها تنظيف فروة الرأس.

بالإضافة إلى أن لا يتم تمشيط الشعر وهو ما يزال مبللًا لأنه في هذه الحالة يكون ضعيفا، فيُنتظر حتى يجف الشعر نسبيا لتمشيطه، واستخدام المشط اللامع الأسنان لذلك، حتى لا يؤدي التمشيط إلى تساقط الشعر.

وينصح الخبراء عدم تعريض الشعر إلى حرارة مجفف الشعر وأدوات التمليس قدر الإمكان، واستخدام الزيوت الطبيعية التي تتمتع بخصائص تجعلها تساعد في ترطيب فروة الرأس ومنع تساقط الشعر وتحفيز نموه

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | تمساح يأكل رجلا خالف تعليمات العزل الصحي في رواندا بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة