• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

عاجل| التموين تكشف تفاصيل دعم البطاقات بـ1250 جنيه

عاجل| التموين تكشف تفاصيل دعم البطاقات بـ1250 جنيه
عاجل| التموين تكشف تفاصيل دعم البطاقات بـ1250 جنيه

الخميس 20 فبراير 2020 | 09:43

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال الأيام الماضية عن إطلاق مبادرة لدعم المنتج المحلي، وتوفير السلع للمواطنين بأسعار منخفضة في شهر مارس المقبل.

كما كشف رئيس الوزراء حينها، أنه سيكون هناك ضمن المبادرة إتاحة نسبة خصم نقدي مشروط على عدد من السلع الاستهلاكية وتيسييرات تشجع المواطنين على شراء المنتج المحلي ودعم الصناعة المصرية الوطنية.

حقيقة دعم التموين للبطاقات التموينية

الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، متداولين بعض العبارات عن دعم وزارة التموين والتجارة الداخلية للبطاقة التموينية بـ1250 جنيه.

ليطل علينا الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، ليُكشف عن حقيقة الدعم، مشيرًا إلى أن ذلك ليس له أي أساس من الواقع، وأنما حقيقية الأمر أن هناك مبادرة لدعم المنتجات المصرية والذي أعلن عنها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في وقت سابق، لتشهد الفترة المقبلة دراسة آلية تنفيذ ذلك مبادرة لاستفادة البطاقات التموينية من هذه المبادرة.

ليس فقط ذلك، وأنما أعلن الدكتور علي مصيلحي، وزير التمون والتجارة الداخلية عن توقيع عدد من الاتفاقات بين المصانع والتاجر لإتاحة السلع بحد أدنى من الربحية، والعمل على نشر ذلك في المجتمع من خلال السلاسل التجارية أو المحلات أو المصانع.

تحديث بطاقات التموين للمواطنين

وقد جددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، مناشدة المواطنين من أصحاب بطاقات التموين بالدخول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم المحمول الخاص بهم؛ لخدمة المستفيدين من منظومة الدعم.

خاصة وأن الرقم يتيح قدرة وزارة التموين والتجارة الداخلية للتواصل مع المواطنين من خلال رسائل يتم إرسالها لهم على المحمول، في ورود أى جديد بالنسبة للسلع التموينية.

وجاءت أبرز المعلومات لطرق تسجيل رقم المحمول الخاص بهم على بطاقة التموين، وخطوات تحديث البيانات كالتالي:

1- يدخل صاحب بطاقة التموين على موقع دعم مصر من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

2- يقوم صاحب البطاقة بكتابة رقم التليفون المحمول الخاص به أو تصحيح رقم المحمول في حال تغيير الرقم الذى سبق تسجيله وأن ذلك لمصلحة صاحب البطاقة.

3- يدخل صاحب البطاقة على الموقع وذلك لمن يظهر عبارة "برجاء تسجيل رقم الموبايل" على بون صرف الخبز أو السلع التموينية المدعمة أو من سبق وقاموا بتسجيل رقم المحمول الخاص بهم وتم تغيير الرقم

4- بمجرد الدخول على الموقع يتم الضغط على خانة "سجل موبايلك" على أن يكون الرقم لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين ومسجل باسمة لدى احدى شركات المحمول.

5- يتم إدخال الرقم القومى، ورقم البطاقة التموينية، للدخول على الموقع.

6- يتم كتابة رقم التليفون المحمول، والضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة