• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

تجديد حبس عامل قتل ابنه 15 يومًا في الجيزة

تجديد حبس عامل قتل ابنه 15 يومًا في الجيزة
تجديد حبس عامل قتل ابنه 15 يومًا في الجيزة

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 23:47

أصدر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، مساء اليوم، قرارًا بحبس عامل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل ابنه البالغ من العمر 13 عامًا بعدما اعتدى عليه بالضرب لتأديبه وتهذيب سلوكه وتربيته.

تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد وفاة طفل يبلغ من العمر 13 سنة، نتيجة الاعتداء عليه بالضرب، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن والد الطفل وراء الاعتداء عليه بالضرب، بحجة تهذيب سلوكه وتربيته، إلا أن الطفل فارق الحياة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، ومحاولته دفنه دون الحصول على تصريح الدفن هربا من الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وشهدت محافظة القليوبية اليوم واقعة أخرى قتل فيها أب وأم ابنتهما، الفتاة م.ع، 15عامًا، لم تدر أنها ستكون ضحية لوالدها، فدائمًا ما تراهم القلب الحنون الذي لايمكن أن يغدر بها.

تلك الجريمة البشعة دارت أحداثها بسبب علم الأب بوجود علاقة عاطفية تجمع ابنته بشاب، حيث كشفت تحقيقات نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، عن مفاجأة في واقعة وفاة طالبة، حيث تبين كذب ادعاء والدها بأنها سقطت من الأسانسير، وأن الحادث بها شبهة جنائية، وأن والدها تعدى على ابنته بالضرب حتى الموت، بسبب شكة في وجود علاقة عاطفية بين المجني عليها وشاب.

البداية بتلقي قسم ثان شبرا الخيمة بلاغًا من المستشفي بوصول فتاة تبلغ من العمر 15 سنة إلى المستشفى جثة هامدة، حيث أحضرها والدها لتلقي العلاج، ولكن الفتاة كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة، حيث قام الأب بأخد ابنتة من المستشفي وعاد بها إلى شقته، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبسؤال والد المجني عليها ادعي أن ابنته سقطت من الأسانسير أثناء ذهابها إلى المدرسة، وتوفيت نتيجة سقوطها فنقلها الي المستشفي، وحرر محضرا بالواقعة وتم أخطار نيابة قسم ثان شبرا الخيمة.

انتقلت نيابة ثان شبرا الخيمة لمناظرة جثة الطفلة وتبين من المعاينة وجود كدمات في أنحاء متفرقة من جسدها، مما يوحي بأن الواقعة بها شبهة جنائية وليست وفاة طبيعية، ليعترف بالحقيقة بأن ابنتة توفيت في يده بسبب كثرة اعتدائة عليها بالضرب، بمعاونة والدتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة