• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"أنصار الله": التحالف نفذ 9 غارات على 3 محافظات -
إسرائيل تفرج عن قيادي في "حماس" -

ألوان الوطن | بنت الجيران وألبوم الهضبة ومنع أغاني المهرجانات.. أسبوع غنائي ساخن جدا بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | بنت الجيران وألبوم الهضبة ومنع أغاني المهرجانات.. أسبوع غنائي ساخن جدا بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | بنت الجيران وألبوم الهضبة ومنع أغاني المهرجانات.. أسبوع غنائي ساخن جدا بالبلدي | BeLBaLaDy

حالة من الرواج الغنائي شهدته الأيام القليلة الماضية، أحداث فنية تعاقبت واحدة تلو الأخرى وشغلت الرأي العام، بداية من طرح ألبوم عمرو دياب "سهران"، وحتى أزمة حفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش في ستاد القاهرة، وصولا إلى قرار منع أغاني المهرجانات.

بنت الجيران

رغم طرحها في بداية سبتمبر الماضي، إلا أنها حققت نجاحا واسعا يوما بعد يوم، حتى وصلت للعالمية الأيام الماضية، واحتلت رقم 2 عالميا على موقع الساوند كلاود، وتجاوزت الـ100 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، فأغنية بنت الجيران للمطرب حسن شاكوش وعمر كمال، حققت صدى كبيرا في الشارع كما رددها العديد من الفنانين والإعلاميين ببرامجهم التلفزيونية.

خناقة بسبب "بنت الجيران"

واندلعت أزمة بين نجمي المهرجان حسن شاكوش وعمر كمال، حيث أصبح الأول ملازمًا للأغنية واشتهر عكس "كمال" الذي رأى أن حقه فيها أصبح مهدورًا؛ ليفتح النار على "شاكوش"، بعد أن تعمّد الظهور تلفزيونيًا دونه، والحديث عن الأغنية، حيث اتهمه بمحاولة إبعاده عن الصورة والاستئثار بالنجاح بدونه وسرقة تعبه ومجهوده، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة، في برامج ومقابلات وأخبار وفي كل حتة، الناس عارفة كويس جدا مين بيغني إيه".

وقال كمال في لقاء مع "الوطن"،: إن حسن شاكوش يظهر في وسائل الإعلام المختلفة بمفرده، وينسب النجاح لنفسه، مؤكدًا أنه "لم يتقاض مليما واحد عن مشاركته في هذا المهرجان"، رغم النجاح الكبير الذي حققه، وأن حالته النفسية تأثرت سلبًا على مدار الأيام الماضية، بعد محاولات إنكار دوره في مهرجان "بنت الجيران"، فضلا عن استياء أسرته من تلك المحاولات: "كنت أقدم لهم أي مبررات حتى لا يشعرون بالغضب".

ألبوم عمرو دياب

وجاء طرح الفنان عمرو دياب ألبومه "سهران" الأربعاء الماضي، ليقف الحديث عن أغاني المهرجانات وبنت الجيران، وسط حالة من السعادة انتابت الجمهور بعد تشويق كثير لهم قبل طرح الألبوم الذي روج له الهضبة كثيرا، لتلقى أغانيه إعجاب العديد من الجمهور الذي أشاد بكلمات وموسيقى أغانيه عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

رامي جمال

وطرح الفنان رامي جمال أغنية "سقف" التي حققت نجاحا واسعا بمجرد صدورها بمشاركة العديد من نجوم الفن والرياضة، تلاها أغنية "بيهم كلهم" بمناسبة عيد الحب، ثم ألبومه أنا لوحدي" كاملا، ليعيش حالة من الرواج الفني، ليلقى إشادات واسعة بألبومه الجديد.

 منع أغاني المهرجانات

وأمس، ظهرت أزمة جديدة على هامش غناء الثنائي أغنية "بنت الجيران"، على أرضية ستاد القاهرة، ضمن حفل عيد الحب، بسبب جملتي "خمور وحشيش" التي قيلت بالأغنية، ما دفع الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إصدار بيانا شديدا اللهجة، ردا على غناء "شاكوش"، بكلمات خارجة عن الآداب العامة. 

وأصدر هاني شاكر، قرار بمنع مطربي المهرجانات من إقامة الحفلات، وسط حالة من التأييد من قبل الجمهور لوقف هذه النوعية من الأغاني، بينما كان هناك بعض الأشخاص الذين اعترضوا على القرار متعبرين أنه وقف للحريات ومنع انتشار هذا اللون الذي يخلق لهم حالة من البهجة في الأفراح خاصة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة