• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | حبة فوق وحبة تحت.. مراحل علاقة هاني شاكر مع حسن شاكوش وعمر كمال بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | حبة فوق وحبة تحت.. مراحل علاقة هاني شاكر مع حسن شاكوش وعمر كمال بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | حبة فوق وحبة تحت.. مراحل علاقة هاني شاكر مع حسن شاكوش وعمر كمال بالبلدي | BeLBaLaDy

علاقة متذبذبة وغير مستقرة تلك التي تجمع بين النجم هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية من ناحية، ومطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش من ناحية أخرى، فمن العمل مع عمر كمال والإشادة بحسن شاكوش وصوته، ومنحه عضوية النقابة، وصولا إلى فتح النار عليهما ومنعهما من الغناء، تأرجحت العلاقة بين شاكر والمغنيين خلال الشهور القليلة الماضية.

في شهر ديسمبر الماضي، تصدرت أغنية "أبويا" للنجم هاني شاكر قائمة تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي الأغنية التي تعاون فيها مع عمر كمال كملحن لها وحققت نجاحًا كبيرًا، وهي الأغنية التي يعتز بها شاكر ويراها من أهم أغنياته.

وسرد شاكر، لـ"الوطن"، في حوار سابق تفاصيل أغنية "أبويا" قائلًا: "كنت أبحث وأستمتع لعدد من الأغنيات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وخلال البحث استمعت إلى أغنية بصوت مطرب شاب بعنوان أبويا لعمر كمال، وأول ما استمعت لها بكيت من شدة تأثري بقوة المطرب".

هاني شاكر عمل مع عمر كمال وأشاد بصوت حسن شاكوش

وأضاف: "بحثت كثيرا عن المطرب وتوصلت إليه واتصلت به وأشدت بصوته وطلبت منه أن يعطيني الأغنية لكي أقدمها بصوتي، وسعدت للغاية بما يفعله ويقدمه، وأحببت صوته وموسيقاه وقدمت الأغنية أكثر من مرة فى أكثر من حفل".

إشادة هاني شاكر وصلت كذلك إلى مغني المهرجانات حسن شاكوش بعد تعاونه مع عمر كمال في الأغنية الشهيرة "بنت الجيران"، حيث قال شاكر عنه أنه صاحب صوت مميز ومطرب شعبي جيد، ويختلف عن حمو بيكا، كما أعلن أنه نجح في اختبارات نقابة المهن الموسيقية، خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج، منذ عدة أيام.

الأمر تغير تمامًا خلال الساعات الأخيرة، وتحول المدح والإشادة إلى هجوم كبير من النجم هاني شاكر، حيث فتح النار على مغنيي المهرجانات ومن بينهم حسن شاكوش وعمر كمال، بعدما قرر منع مطربي المهرجانات من الغناء، مؤكدًا أن القرار نهائي ولا رجعة فيه على الإطلاق.

الهجوم وقرار المنع جاءا بعد ساعات من الجدل الذي أُثير عقب حفل حسن شاكوش وعمر كمال باستاد القاهرة، وغناء أغنية "بنت الجيران" بنسختها القديمة وما تحتويه من كوبليه "أشرب خمور وحشيش"، كما أصدر هاني شاكر بيانًا أكد فيه أن عضوية شاكوش بالنقابة ستتم مراجعتها.

نقيب الموسيقيين يهاجم مطربي المهرجانات ويطالب بعدم إبرازهم

وفتح نقيب الموسيقيين النار على مطربي المهرجانات، الذين يقدمون ما وصفه بـ"فن مسف وغير هادف"، قائلًا: "أصبحنا في زمن غريب، فشاكوش وزملاؤه أصحاب هذا الزمن، ونحن ناس غير طبيعيين يعيشون معهم"، كما أكد ان عمر كمال لا يستطيع الغناء لأنه ليس معه تصريح، رغم أنه لحن له أغنية، مستغربًا من دخوله عالم المهرجانات.

هاني شاكر لم يكتف بالهجوم على شاكوش وعمر كمال، بل وجه اللوم للإعلاميين الذين استضافوهم وغنوا أغنية "بنت الجيران" على الهواء، ومنهم الإعلامي عمرو أديب، الذي عاتبه نقيب الموسيقيين بشكل مباشر على الهواء، كما طالب الإعلاميين بعدم إبرازهم.

كما أعرب كذلك عن استيائه الشديد لتسابق عدد من النجوم والفنانين، خلال الفترة الأخيرة، وراء حسن شاكوش من أجل التصوير معه والغناء معه بعد نجاح أغنية "بنت الجيران" والتي بسببها تم منعه وكل مطربي المهرجانات من الغناء.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة