• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | آخرها مداعبة "سون".. أغرب مواقف جوزيه مورينيو في الملاعب الإنجليزية بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | آخرها مداعبة "سون".. أغرب مواقف جوزيه مورينيو في الملاعب الإنجليزية بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | آخرها مداعبة "سون".. أغرب مواقف جوزيه مورينيو في الملاعب الإنجليزية بالبلدي | BeLBaLaDy

مثير للأزمات، كثير المداعبات، هكذا يخطف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام، الأنظار من الجميع داخل الملاعب الإنجليزية، كان آخرها مداعبته لمهاجم الفريق "سون" على الهواء في أحد البرامج التلفزيونية.

ولم تكن هذه اللقطة الأولى التي خطف فيها مورينيو الشهير بـ"سبيشال وان"، أنظار عشاق الساحرة المستديرة بتصرفاته الغريبة، لذلك نرصد لكم أبرزها في التقرير التالي.

جوزيه مورينيو يداعب "سون"

نشر نادي توتنهام، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، مقطع فيديو أثناء قيام سون بمقابلة بعد المباراة، قائلا: "أتتحدت عن الأهداف التي سجلتها أم التي أضعتها؟، مضيفًا: "جوزيه مُقاطعًا مقابلة سون بعد المباراة".

كان المهاجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون، قد نجح في قيادة فريقه للفوز على أستون فيلا بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني والثالث للسبيرز.

مورينيو مع مساعد مدرب ساوثهامبتون

وفي شهر يناير الماضي، خطف مورينيو أنظار الجميع بتصرفه الغريب بالتجسس على مساعد مدرب ساوثهامبتون، من خلال ذهابه إلى دكة البدلاء، محاولا قراءة التعليمات التي يكتبها، في المباراة التي جمعتهما في الموسم الحالي ببطولة الدوري، وانتهت بتفوق ساوثهامبتون بنتيجة 1-0.

وتعرض مورينيو لبطاقة صفراء بعد تلك الواقعة، في المباراة التي جمعته مع ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مورينيو مع جامع الكرات

وفي نوفمبر لعام 2019، أبهر مورينيو الجماهير باحتفاله مع أحد أطفال جامعي الكرات المتواجدين بالملعب، خلال المباراة التي جمعت فريقه مع أولمبياكوس اليوناني، بعدما ساهم هذا الطفل في إحراز الهدف الثاني للنادي اللندني.

وقام الطفل بإعطاء الكرة سريعًا لأحد لاعبي توتنهام، والذي أرسل الكرة من رمية التماس ليبدأ هجمة سريعة للسبيرز، انتهت بهدف التعادل عن طريق هاري كين.

وقال "مورينيو" عقب المباراة: "إنه طفل مميز، أحب الفتيان الأذكياء، مثلي عندما كنت صغيراً، لقد قرأ المباراة بشكل جيد وشاهدها باهتمام، دون النظر للمدرجات، إنها لحظة لن ينساها أبداً، كنت أود دعوته إلى غرف خلع الملابس للاحتفال معنا لكنه اختفى عقب نهاية اللقاء".

وتمكن توتنهام من تحويل تأخره بهدفين أمام أولمبياكوس للفوز بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

مورينيو مع مساعد مدرب تشيلسي

وفي يوم 20 أكتوبر الماضي، خطف مورينيو الأنظار، عندما كان مديرًا فنيًا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما دخل في اشتباك مع مساعد مدرب تشيلسي، خلال المواجهة التي جمعت فريقه أمام تشيلسي يوم 20 أكتوبر الماضي على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان اليونايتد متقدمًا بالنتيجة 2-1 حتى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ما بعد الدقيقة 90، لكن روس باركلي لاعب خط وسط البلوز نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه ليخطف نقطة مثيرة من الشياطين الحُمر، لكن ما أغضب مورينيو، هو قيام أحد مساعدي الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي، والذي يدعي ماركو إياني بالاحتفال أمامه بطريقة مستفزة ليقوم البرتغالي بالركض نحوه من أجل الدخول في مشادة معه.

وشهدت الواقعة، تدخل كثير من الأفراد من الجهازين الفنيين للفريقين واللاعبين، بالإضافة لتدخل رجال الأمن المتواجدين عند بداية النفاق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس ليتم انهاء الأزمة سريعا قبل تطورها.

مورينيو مع مدرب تشيلسي

وفي 13 من مارس لعام 2017، قام مورينيو، مدرب اليونايتد في ذلك الوقت، بمشادة عنيفة مع أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي.

وكان مورينيو قد دخل في مشادة كلامية مع الإيطالي أنطونيو كونتي، من على خط تماس، وذلك في الدقيقة 41 من زمن المباراة، بعدما تدخل أنطونيو فالنسيا مدافع مانشستر يونايتد، على ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي، وهو ما أثار كونتي، الذي طالب الحكم بإنذار فالنسيا، وهو ما لم يعجب مورينيو ليدخل في صدام معه أمام الحكم الرابع الذي وقف بينهما.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة